تعرف على سبب غياب شقيق الأميرة ديانا عن حفل زفاف ابنته الليدى كيتى سبنسر


قال مصدر إن تشارلز سبنسر شقيق الأميرة الراحلة ديانا، والد الليدي كيتي سبنسر، كان غائبًا بشكل ملحوظ عن حفل زفافها الفخم في روما في عطلة نهاية الأسبوع، مشيرًا إلى تدهور علاقتهما بعد زواجه الثالث.


وتزوجت ابنة أخت الأميرة ديانا، 30 عامًا، من المليونير مايكل لويس، 62 عامًا، في قلعة إيطالية من القرن السابع عشر، يوم السبت الماضى، بفستان مذهل من الدانتيل من دولتشى أند جابانا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الليدى كيتى سينسر
الليدى كيتى سينسر


 

تشارلز سبنسر والأمير هارى
تشارلز سبنسر والأمير هارى


ولكن بدلاً من والدها، البالغ من العمر 57 عامًا، وهو أصغر من مايكل بخمس سنوات، سارت كيتي في الممر برفقة شقيقها لويس سبنسر، فيسكونت ألثورب، 27 عامًا، والأخ غير الشقيق صموئيل أيتكين، والده رجل الأعمال جوناثان أيتكين.

كيتى سبنسر
كيتى سبنسر


وقال مصدر للديلى ميل: “كانت كيتي وتشارلز قريبين جدًا عندما كانت تكبر، لكن علاقتهما بردت وأصبحت أكثر بعدًا منذ زواجه من زوجته الثالثة كارين في عام 2011″، وتابع “تعرض تشارلز مؤخرًا لإصابة وربما يكون هذا هو سبب عدم سفره”.


ومن جهة أخرى، وجهت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا رسالة إلى زوجها الملياردير الإيطالي مايكل لويس فى أول تعليق لها بعد حفل زفافهما أمس، ونشرت مجموعة صور جديدة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، ظهرت به بفستان زفاف من توقيع دار الأزياء العالمية دولتشي أند جبانا، وعلقت على الصور، قائلة :”الحب.. إلى الأبد”.


واحتفلت ليدي كيتي سبنسر بزواجها في حفل فخم فى فيلا Aldobrandini التاريخية بفلورنسا فى إيطاليا، من حبيبها والذي يكبرها بأكثر من 32 عاما، بعد قصة حب بدأت منذ عدة سنوات وفترة خطوبة حوالي عام ونصف، وكان تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب جائحة كورونا.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل