تطوير ثلاجة تحت الأرض تبلغ 20 ضعف حجمها العادى

ابتكرت مجموعة من الخبراء الهولنديين ثلاجة تحت الأرض تبلغ مساحتها 300 كجم، 20 ضعف حجم الثلاجة العادي، ولديها مساحة وقوف كافية لشخصين، ومصنوعة من البوليستر المصقول يدويًا، وتتميز بسعة تخزين تبلغ 3000 لتر، كما تحتوي على نفس كمية الطعام التي تصل إلى 20 ثلاجة بحجم عائلي، ويمكنها الحفاظ على درجة حرارة معتدلة عند 50 درجة فهرنهايت (10 درجات مئوية) على مدار السنة.


 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، يعمل النظام على مبدأ أن الهياكل تحت الأرض في الصيف محمية من الشمس وبالتالي فهي أكثر برودة من المباني فوق الأرض، بينما تكون معزولة عن أسوأ درجات الصقيع في الشتاء.


 


تساعد الثلاجة التي تعمل بالبطارية أيضًا على طرد الهواء الساخن من المخرج والسماح للهواء البارد بالدوران، مما يحافظ على الجبن والمنتجات المزروعة محليًا من حديقتك من التلف أثناء موجات الحرارة.


 


وتناسب الثلاجة صاحب المنزل المهتم بالبيئة والذي يريد خفض استهلاك الكهرباء للثلاجات الداخلية، طالما أن لديهم 64 قدمًا مربعًا لوضعها في حديقتهم.


 


وتطلق الشركة المنتجة على الثلاجة Groundfridge، كما أن لون باب الثلاجة أخضر لذا سيندمج في المنظر الطبيعي، في حين أن جسم الثلاجة أبيض اللون للمساعدة في عكس الضوء.


 


يحتوي المبرد العملاق على أربعة أرفف تدور حول الجزء الداخلي الكروي، على الرغم من أنه يمكن طلبه بدونها بسعر أرخص.


 


كما أنه لمنع المتسللين، يمكن تشغيل قفل اختياري على الباب، ولا يلزم التخلص من التربة عند تثبيت Groundfridge، والتى يمكن أيضًا دفنها تحت الرمال.


 


ومع ذلك، فإن تثبيت Groundfridge سيتطلب منك حفر حفرة بعمق سبعة أقدام يبلغ حجمها ثمانية أقدام في ثمانية أقدام.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل