تريندات التجميل الأكثر شعبية حول العالم.. تكبير الشفاه هوس بنات أمريكا


تختلف معايير الجمال من بلد لآخر، ومن شعب لآخر، ولكن في ظل الهوس العالمي بالجمال، تطورت اتجاهات الجمال بشكل ملحوظ وبما يفوق تصوراتنا وتوقعاتنا، حتى أصبح لكل بلد معايير جمال خاصة بها وصلت إلى حد الهوس والتي قد تبدو سخيفة للآخرين، والحقيقة أن معايير الجمال هذه  تعكس عقلية كل شعب.


وفي هذا التقرير نقدم اتجاهات الجمال التي تدمنها النساء في عدد من دول العالم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع e times.


 

معايير جمال المرأة في العالم (2)
 نساء من مختلف دول العالم


 


تريندات التجميل الأكثر شهرة حول العالم: التاتو والتان فى المملكة المتحدة


النساء في المملكة المتحدة مهووسات بالوشم أو التاتو، فهن قادرات على تحويل أجسادهن إلى لوحات من الرسوم بالحبر، بالإضافة إلى تسمير بشرتهن بشكل مستمر.

هوس الجمال في العالم (1)
 التاتو




 


تكبير الشفاه فى الولايات المتحدة الأمريكية


النساء في الولايات المتحدة مهووسات بعمليات التجميل التي تستهدف زيادة حجم الشفاه أو تضخيم عظم الوجه وتصغير الأنف، مثل كايلي جينر وكيم كارداشيان.

هوس الجمال في العالم (2)
عمليات التجميل 


 


 


عمليات رفع المؤخرة في البرازيل 


النساء في البرازيل مهووسات بأثداء أصغر ومؤخرات مستديرة، لذلك أصبحت عمليات رفع المؤخرة البرازيلية مشهورة بشكل استثنائي وانتقلت من البرازيل إلى جميع أنحاء العالم.

هوس الجمال في العالم (3)
 حسناء برازيلية


 


الجسم الصحى تريند في جامايكا


النساء في جامايكا مهووسات بالرغبة في الحصول على مظهر “جسم صحي” ولهذا يجب أن يكون وزن المرأة بين 70-95 كجم. في جامايكا، توجد حبوب خاصة مصممة لزيادة حجم الفخذ والمؤخرة، وتُعرف باسم “حبوب الدجاج”، والتي يتم إطعامها للدجاج من قبل المزارعين لجعلها تنمو بشكل أسرع.


 


النحافة هوس فتيات فرنسا


المرأة في فرنسا مهووسة بمظهر النحافة، وتعتبر النساء الفرنسيات الأكثر نقصًا في الوزن في جميع أنحاء أوروبا الغربية، أصبح فقدان الشهية أمرًا طبيعيًا للحصول على مظهر نحيف.


 


تفتيح البشرة في الهند


النساء في الهند مازلت الكثيرات منهن يرغبن في أن تبدو بشرتهن أفتح. لا تزال العقلية التقليدية مشغولة باستخدام الوصفات الطبيعية مثل اسكراب الكركم واللبن لتفتيح البشرة.


 


تكبير حجم الثدى في فنزويلا

 


النساء في فنزويلا مهووسات بتكبير الثدي، ففي احتفالات عيد الميلاد عند بلوغ الـ 15 عاما تكون الهدية هي منحه الفتاة بطاقات هدايا لإجراء عمليات لتكبير حجم الثدي.


 


تجميل الأنف في إيران


النساء في إيران مهووسات بعمليات تجميل الأنف، فقد خضعت أكثر من 70 ألف امرأة لعمليات تجميل الأنف لأنها رمز الجمال في إيران.

هوس الجمال في العالم (4)
 فتاة إيرانية 


 


 


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل