“تريلة بايدن” تثير الجدل بعد زيارة لمصنع شاحنات.. فوكس نيوز تكشف التفاصيل


آثار الرئيس الأمريكى، جو بايدن، الدهشة عندما قال إنه كان يقود شاحنة ذات 18 عجلة وهو ما كافح البيت الأبيض للدفاع عنه أو إثباته.


كان بايدن يزور منشأة Mack Truck لصناعة الشاحنات في ولاية بنسلفانيا عندما قال إنه قاد الشاحنات الضخمة من قبل، والتي تتطلب نوعًا خاصًا من الترخيص، وقال بايدن يوم الأربعاء في مقطع فيديو نُشر على تويتر: “كنت أقود سيارة ذات 18 عجلة، يا رجل .. كان عليّ ذلك”.


وقالت فوكس نيوز، إن هناك القليل من الأدلة على أن بايدن قاد شاحنة ذات 18 عجلة، وعندما سُئل عما إذا كان الرئيس قد قاد مثل هذه الشاحنة، أشار المتحدث باسم البيت الأبيض إلى مقال نشر في ديسمبر 1973 من صحيفة ويلمنجتون إيفنينج جورنال أظهر بايدن راكبا في إحدى الشاحنات ذات 18 عجلة على مسافة 536 ميلًا إلى أوهايو.


فوكس نيوز ضغطت على المتحدث باسم بايدن بشأن ادعاء الرئيس – مشيرة إلى أن ركوب الشاحنة ليس هو نفسه قيادة الشاحنة – عند هذه النقطة أشار المتحدث باسم الرئيس إلى منشور تابع لاتحاد المعلمين المتحد تطرق إلى بايدن وهو يقود حافلة مدرسية في الماضي على أنه وظيفة صيفية.


ووفقا للتقرير، غالبية الحافلات المدرسية، في المتوسط، لها محورين، مع الطرازات الأكبر ذات عجلتين على المحور الأمامي وأربع عجلات على المحور المزدوج، بإجمالي ست عجلات فقط.


وضغطت قناة فوكس نيوز مرة أخرى على ادعاء الرئيس، مشيرة إلى أن الحافلة المدرسية ليست مثل شاحنة ذات 18 عجلة، لكنها لم تتلق ردًا حتى وقت النشر.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل