بي بي سي: أجزاء من لندن تشهد فيضانات مفاجئة.. فيديو


تسببت الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية في حدوث فيضانات شديدة في أجزاء من لندن، وفقا لشبكة بي بي سي.


 


وقالت فرقة الإطفاء إنها أجرت حوالي 300 مكالمة – معظمها حول الطرق التي غمرتها المياه – في غضون ساعات قليلة يوم الأحد.


 


يوجد تحذير من العواصف الرعدية  في معظم أنحاء جنوب شرق إنجلترا ، مع توقع هطول أمطار من 75 إلى 100 ملم (3 بوصة إلى 4 بوصة) في بعض المناطق.


 


أصدرت وكالة البيئة تحذيرين من الفيضانات لمناطق في لندن بالقرب من بيفرلي بروك في وورسيستر بارك وويست بارنز، كما تم إصدار 14 إنذارًا آخر لفيضانات أقل حدة ، تغطي معظم العاصمة وأجزاء من المقاطعات المحيطة، وأغلقت ثماني محطات مترو أنفاق ومحطة واحدة فوق الأرض.


 


حذرت تغريدة من الشرطة الخاصة في شرطة العاصمة السائقين من عدم محاولة القيادة عبر مياه الفيضانات إذا وجدوا طريقهم مغلقًا.


 


وقالت هيئة النقل في لندن، إن أحدث معلومات الطرق كانت متاحة على صفحة تحديثات الحالة الخاصة بها، وقالت وكالة البيئة إن موظفيها يراقبون الموقف بنشاط ومستعدون للرد إذا لزم الأمر، بينما اكدت فرقة الإطفاء في لندن إنها لم تتلق تقارير عن أي تهديدات على الحياة


 


وقال ستيفن كيتس ، الخبير في مكتب الأرصاد الجوية ، إن أجزاء من الجنوب بين جنوب سوفولك وجزيرة وايت قد تغمرها أمطار 100 ملم في غضون ساعات قليلة مساء الأحد.


 


وحذر خبراء الأرصاد المسافرين الذين يبدأون إجازتهم الصيفية من توقع حدوث فيضانات وعواصف رعدية وهبوب رياح قوية، ومن المقرر أن ترتفع درجات الحرارة مرة أخرى اعتبارًا من يوم الاثنين في انجلترا، مع توقع أن تصل درجات الحرارة في لندن إلى 26 درجة مئوية.


تعرضت لندن بالفعل لفيضانات مفاجئة هذا الشهر ، بعد هطول أمطار شهر في غضون يوم واحد.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل