بينهم أب وأم وطفلان.. وفاة خمسة أشخاص إثر حادث سير على طريق حمص دمشق

بينهم أب وأم وطفلان.. وفاة خمسة أشخاص إثر حادث سير على طريق حمص دمشق

توفي مساء الجمعة خمسة أشخاص وأصيبت طفلتان بجروح إثر تدهور سيارة على اوتستراد حمص دمشق كانت تقل أسرة مؤلفة من ستة أشخاص إضافة إلى السائق مقابل مفرق يبرود على أوتستراد دمشق-حمص.

وكشف مصدر في مركز شرطة الطرق العامة بالنبك لتلفزيون الخبر “أن الحادث أدى لوفاة السائق إضافة لرجل وزوجته وطفليه و إصابة طفلتين بجروح إحداها خطرة حيث اسعفوا إلى مشفى القطيفة ومن ثم نقلهم إلى مشفى المواساة بدمشق”.

وتابع المصدر “لم يعرف بعد سبب الحادث إن كان نتيجة خلل فني أو انفجار إحدى العجلات، لكن السيارة من نوع (بيجو ستيشن) تدهورت دون اصطدامها بأي سيارة أخرى وحالة العجلات مهترئة ما يشير لاحتمال انفجار احداها والتسبب بالحادث”.

وفي سياق متصل، ذكر المصدر لتلفزيون الخبر “أن امرأة توفيت إثر تدهور سيارتها من نوع (فيرنا) مساء الجمعة على طريق حمص دمشق قرب مفرق يبرود”.

يذكر أن طريق عام دمشق حمص شهد العديد من الحوادث كان آخرها حادث سير في منطقة البريج على طريق عام دمشق _حمص بعد اصطدام سيارة سياحية مع شاحنة قاطرة ومقطورة ما ادى لوفاة شخصين وإصابة ثلاثة بجروح.

اقرأ أيضا: فريق سوريا وفريق اللاجئين..لقاء مؤثر بين شقيقين سوريين فرقتهما الحرب في “أولمبياد طوكيو”

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل