بوريس جونسون يعبر عن تضامنه مع المتضررين جراء الفيضانات فى لندن


عبر بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، عن تضامنه مع المتضررين وضحايا الفيضانات فى لندن، وقدم الشكر لخدمات الطوارئ والمتطوعين الذين قدموا المساعدات للعائلات والأعمال المتضررة.


وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”أفكاري مع كل من تضرر من الفيضانات في لندن والجنوب الشرقي، شكراً جزيلاً لخدمات الطوارئ والمتطوعين الذين يساعدون العائلات والشركات خلال هذا الوقت الصعب”.


بوريس جونسون


 


وعلقت السلطات البريطانية سير الحافلات والسيارات في شوارع العاصمة البريطانية لندن بعدما غمرتها مياه الفيضانات جراء العواصف المتكررة التي ضربتها.


وحسب موقع فرانس 24، أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرا في مدينة لندن والمقاطعات المحيطة بها وحذر المكتب من خطر حدوث صواعق وفيضانات، مع توقع هطول أمطار يصل معدلها الى 10 سنتيمترات في بعض المناطق، أي ضعف المتوسط الشهري في يوليو.


ونشر ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لسيارات غارقة جزئيا بالمياه في جنوب غرب لندن مع هطول مزيد من الأمطار الغزيرة، في وقت شقت عواصف رعدية طريقها عبر جنوب شرق بريطانيا.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل