بهذا البرنامج يمكنك تشغيل أي برنامج وملف مصاب بالفيروسات على حاسوبك بدون خوف |

بهذا البرنامج يمكنك تشغيل أي برنامج وملف مصاب بالفيروسات على حاسوبك بدون خوف

يجب أن يكون الأمان أحد العوامل الأولى التي يجب مراعاتها عند تشغيل أي عملية على جهاز الكمبيوتر. مع الأخذ في الاعتبار أن الويندوز هو هدف للعديد من الملفات والبرامج الضارة ، يجب أن نتوخى المزيد من الحذر. لذلك ، نريد أن نقدم لك برنامجا رائعًا قادرًا على إنشاء بيئة آمنة لتشغيل البرامج أو فتح الملفات حتى المصابة بأمان.

اسمه هو Hysolate ، وكما ذكرنا من قبل ، سيسمح لك بفتح الملفات والبرامج المشبوهة من البرامج الضارة ، دون التأثير على نظامك.

مشكلة تشغيل البرامج وفتح الملفات دون حذر في الويندوز هي أن ذلك سيكون كافياً لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. نميل أحيانًا إلى تنزيل محتوى من مواقع ذات أصل مشكوك فيه وهذا يعرض سلامة النظام للخطر. لهذا السبب ، فإن إمكانية وجود بيئة آمنة في الويندوز لتشغيل التطبيقات أو فتح البرامج التي قد تمون مصابة أمر بالغ الأهمية .

هذا هو السبب في أننا وجدنا الخدمة التي تقدمها Hysolate في نسختها المجانية مفيدة للغاية. وتجدر الإشارة إلى أنه يقدم أيضًا خيارًا مدفوعًا حيث سيكون لديك خيارات أمان إضافية وجهاز تحكم عن بعد.

لاستخدام البرنامج ، سيتعين عليك التسجيل وبمجرد تثبيته في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على تركيبة Windows Alt والسهم إلى اليسار أو اليمين وفتح الملف أو البرنامج بالبرنامج الذي ثبتناه حيي سينقلك هذا إلى البيئة الآمنة .

بهذه الطريقة ، لن تقلق من أن الملف الذي قمت بتنزيله يحتوي على برامج ضارة أو أي نوع من الفيروسات. يمكنك فتحه والتحقق مما إذا كان آمنًا أم لا من Hysolate دون التأثير على نظام الويندوز الخاص بك.
الرابط

حوحو للمعلوميات-الحسين مزواد

اقرأ ايضاً:خمس نصائح مهمة لا تفوتها عند شراء كمبيوتر جديد!

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل