بعد 70 سنة فى خدمة المرضى .. تقاعد أقدم ممرضة أمريكية “صور”


أكثر من سبعة عقود، قضتها فلورنس ريجنى، ممرضة فى واشنطن، عرفت بلقب “SeeSee“، وبعد هذه السنوات الطويلة التى قضتها “SeeSee” فى العناية بالمرضى ومساعدة الأطباء، تقاعدت “فلورنس”، البالغة من العمر 96 عامًا، رسميًا عن العمل.


 


عملت ريجنى، العضوة المحبوبة فى مستشفى MultiCare Tacoma العام، كممرضة فى غرفة العمليات، حيث كانت مسؤولة عن إعداد غرف العمليات وفقًا لمواصفات الجراحين وإعداد المرضى للجراحة، وفقًا للبيان الصحفى للمستشفى الذى أعلن تقاعدها، كما عملت أيضًا كممرضة إغاثة عند الحاجة، وذلك حسب ما نقلته شبكة “CNN” الإخبارية.

ريجنى بعد حصولها على جائزة
ريجنى بعد حصولها على جائزة


 


ومن جهتها، قالت لورين دريسكول، رئيسة مستشفيات MultiCare Tacoma General ومستشفيات Allenmore، فى بيان: “حتى فى التسعينيات من عمرها، لم تكن SeeSee أبدًا شخص يتباطأ، بل كان بعض زملائها يمزحون قائلين إن عليهم الركض لمواكبة عملها”.


 


وبدأت ريجنى عملها فى مهنة التمريض عندما تم إدخال البنسلين فى المجال الطبى، وفقًا للبيان الصحفى، وتخرجت الممرضة الأمريكية، من مدرسة تاكوما العامة للتمريض فى واشنطن، وعملت فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث عملت فى تكساس، ووايومنج، قبل أن تعود إلى تاكوما.

ريجنى تعانق موظفة أخرى في يومها الأخير بالمستشفى
ريجنى تعانق موظفة أخرى في يومها الأخير بالمستشفى


 


وقالت دريسكول: “لقد استمرت فى عملها كممرضة متفانية ومصدرًا رائعًا لإلهام زملائها ومجتمعها، وإنه لمن دواعى التواضع أن تتوقف وتفكر فى آلاف الأرواح التى اعتنت بها”.


 


وأوضح تقرير الشبكة الإخبارية الأمريكية، أن هذه ليست المرة الأولى التى تسلم فيها “ريجنى” أوراق تقاعدها، فعندما كانت تبلغ من العمر 65 عامًا، تقاعدت لفترة وجيزة من العمل لمدة ستة أشهر، لكنها لم تستطع الابتعاد عن شغفها بمساعدة الآخرين وعادت إلى تاكوما جنرال، حيث انتقلت فى النهاية إلى العمل بدوام جزئى، وفقًا للمستشفى.


 


بدورها، قالت ريجنى، فى البيان الصحفى: “لا أحب الجلوس، يجب أن أفعل شيئًا دائمًا، هذه هى طبيعتى.. ولا أعرف بالضبط ما الذى جعلنى أرغب فى أن أصبح ممرضة، لكنه كان شيئًا أردت دائمًا القيام به.. وأحب التفاعل مع المرضى وتقديم المساعدة لهم قدر المستطاع”.

ريجنى عندما كانت طالبة في مدرسة تاكوما العامة للتمريض
ريجنى عندما كانت طالبة في مدرسة تاكوما العامة للتمريض


 


ويقول التقرير “بينما كان يومها الأخير فى المستشفى يوم 16 يوليوالجارى ، سيستمر إرثها فى إلهام الأجيال القادمة”، فيما أعلن نظام MultiCare الصحى عن تأسيسه “صندوق المنح الدراسية الممنوحة من ريجنى للتمريض”، وسيقدم الصندوق منحًا دراسية لممرضات MultiCare لمواصلة التعلم والتطوير ولموظفى MultiCare الذين يرغبون فى ممارسة مهنة التمريض، كما جاء فى البيان الصحفى.


 


وقالت دريسكول: “يشكر الجميع فى MultiCare  ، “SeeSee” على تفانيها وخدمتها التى لا مثيل لها، ونحن فخورون بتكريمها من خلال دعم ممرضات المستقبل”، فيما قالت ريجنى – وهى أم لطفلين – إنها تتطلع إلى قضاء المزيد من الوقت مع عائلتها وأصدقائها عند تقاعدها.

العاملون فى المستشفى يحتفلون بيوم تقاعد ريجنى
العاملون فى المستشفى يحتفلون بيوم تقاعد ريجنى


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل