بعد أن حل في المركز 47 بسباق الترياتلون.. ماسو: أنا سعيد بالنتيجة!

لا شك أن رياضة الترياتلون من أصعب الرياضات على الإطلاق وتتطلب قوة بدنية عالية وتحملا وسرعة وصبرا وتدريبا عالي المستوى، ولا شك أيضاً أن النتيجة التي حققها محمد ماسو في السباق الذي أقيم الليلة الماضية تشير إلى المسافة البعيدة التي تفصلنا عن هذه الرياضة.

وإذا كان ماسو المغترب منذ سنوات في هولندا ويتدرب تحت إشراف مدرب هولندي لم يستطع المنافسة في هذا السباق الأولمبي، فماذا نقول عن الترياتلون المحلي؟

النتيجة التي حققها ماسو متوقعة مسبقاً لكن التصريحات الصادرة كانت غير متوقعة أبداً!

ناصر السيد رئيس اتحاد الترياتلون قال: هذا السباق من أصعب السباقات في العالم بوجود نخبة من أبطال العالم، واللاعب ماسو استطاع إكمال السباق رغم انسحاب عدد من المتسابقين.

وهذا التصريح يدل على أن الإنجاز تحقق بإكمال السباق!

محمد ماسو قال بعد نهاية السباق: أنا سعيد بهذه النتيجة وهي الأفضل لي منذ ممارستي اللعبة، وهي المرة الأولى التي أتسابق بها مع أبطال العالم، وأنا سعيد لأنني قدمت صورة جميلة عن سورية.

أخيراً نذكر أن ماسو جاء بالمركز 47 من أصل 48 أكملوا السباق وانسحب خمسة متسابقين، وحقق زمناً مقداره 1,54,12 متأخراً عن بطل السباق بحوالي عشر دقائق.

ناصر النجار – الوطن

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل