برشلونة .. البرغوث يستمتع بإجازته وَ ديباي يسجل أول أهدافه في ودية جيرونا – رياضة

برشلونة .. البرغوث يستمتع بإجازته وَ ديباي يسجل أول أهدافه في ودية جيرونا

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، وهو يقضى الإجازة الصيفية مع زوجته وأسرته، بعد احتفاله بفوزه بلقب بطولة “كوبا أمريكا” لكرة القدم، ونشر ميسى الصورة على حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وظهر وهو في الماء مع زوجته وأبناء الثلاثة، ولقت الصورة تفاعلاً كبيرًا من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادي برشلونة الإسباني حدد موعدًا نهائيًا للإعلان عن تجديد عقد لاعبه ليونيل ميسي مع الفريق.

وبحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن برشلونة تواصل مع مسئولى الدوري الإسباني وأخبرهم بأن 15 أغسطس المقبل سيكون موعدًا نهائيًا لحل المشاكل وتسليمهم عقد ليونيل ميسي الجديد.

وانتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة بداية يوليو الجاري، ويمكنه الانتقال إلى أى نادٍ بدون مقابل خلال الفترة الحالية، خاصة أن النادي الكتالوني فى مشاكل مع الاتحاد الإسباني بشأن تسجيل التعاقدات، كما أن برشلونة لديه أزمة فى الرواتب، ويطالب الدوري الإسباني بتخفيض الرواتب تماشيًا مع قانون اللعب المالي النظيف لليجا.

إقرأ أيضاً.. ناجلسمان سعيد بالجماهير واللاعبون قدموا أداءً جيداً في ودية أياكس

من جهته، وافق ميسي على التجديد، وطمأن خوان لابورتا رئيس النادى جماهير برشلونة بشأن استمراره مع النادي الكتالوني.

وشددت الصحيفة على أن برشلونة حدد يوم 15 لحل المشاكل المالية، ووضع لنفسه متسعًا من الوقت من أجل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة دون استعجال.

وأكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني في تصريحات سابقة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يرغب في البقاء في البارسا، وأن مسألة تجديد عقده هي وقت ليس أكثر، معبرا في الوقت ذاته عن سعادته بانضمام الهولندي ممفيس ديباي للنادي الكتالوني.

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على منافسه جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما اليوم، السبت، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

افتتح جيرارد بيكيه أهداف برشلونة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف ري ماناج الهدف الثانى في الدقيقة 24، قبل أن يختتم الوافد الجديد ممفيس ديباى ثلاثية الفريق الكتالونى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 85 من زمن اللقاء.

وسجل النجم الهولندي ممفيس ديباى، ظهوره مع برشلونة للمرة الأولى منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في عقد يمتد حتى عام 2023.

وكان برشلونة قد حقق فوزا عريضًا على نظيره خيمانستيك برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب (يوهان كرويف) في ثاني مباراة ودية للفريق الكتالوني، استعدادا للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن مواجهة نظيره يوفنتوس الإيطالي، على كأس “خوان جامبر” السنوية، في نسختها الـ56، وذلك يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب “كامب نو”، وذلك بحضور الجماهير.

وأوضح النادي الكتالوني على موقعه الرسمي، أنه للمرة الأولى في التاريخ سيقام أيضا مباراة كأس “خوان جامبر” للسيدات، وذلك بين البارسا ويوفنتوس أيضا.

وأشار برشلونة إلى أن مباراة السيدات ستقام أولا، ثم ستنطلق بعدها مواجهة ميسي ورفاقه في مواجهة كريستيانو رونالدو وزملائه، وذلك في حضور 20% من سعة ملعب “كامب نو”.

برشلونة .. البرغوث يستمتع بإجازته وَ ديباي يسجل أول أهدافه في ودية جيرونا

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل