بايرن ميونخ وسقوط جديد أمام نابولي.. ماذا قال كل من ناجليسمان وجنابري – رياضة

بايرن ميونخ وسقوط جديد أمام نابولي.. ماذا قال كل من ناجليسمان وجنابري

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه ليس قلقا على مستوى اللاعبين رغم الهزيمة الثقيلة التى تلقاها البافارى أمام ضيفه نابولى الإيطالي بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، فى إطار استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

وقال ناجلسمان، فى المؤتمر الصحفى عقب خسارة بايرن ميونخ، “لست قلقًا، أعتقد أن الشوط الأول كان جيدًا كان لدينا سيطرة ولعبنا جيدًا لكننا لم نتمكن من خلق الكثير من الفرص في الثلث الأخير، الأهداف التي استقبلناها كانت مزعجة لكن لا يمكن أن يكون هذا مرجعًا حقًا لأننا أجرينا الكثير من التغييرات”.

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، “قلت من قبل إنني أتولى مسؤولية فريق يعمل بشكل جيد، لكن لم يكن لدى الفريق الكامل بعد، يوم الاثنين سنكون كاملين، وبعد ذلك يتعلق الأمر بإيجاد إيقاع في التدريبات”.

وعن الحالة الصحية للاعب توليسو الذى أصيب مؤخرا بفيروس كورونا، أوضح مدرب البايرن، “توليسو في عزلة بفرنسا، أتطلع إلى ذلك عندما يعود ويتدرب مع الفريق، حالة عقده معروفة للجميع، أفترض أنه عندما يصبح بصحة جيدة مرة أخرى ، سيكون جزءًا من هذا الفريق”.

وتابع مدرب بايرن ميونخ، “مازلنا نعاني من بعض الإصابات مثل لوكاس وديفيز. مهمتنا كنادي هي مراقبة السوق دائمًا. لدينا فريق جيد ، لكن يمكننا دائمًا تحسينه . كل مدرب في العالم يريد أفضل فريق ممكن”.

وعن الإصابة التي تعرض لها كينجسلى كومان خلال المباراة، أوضح ناجلسمان “لا اعتقد أنه سيغيب لفترة طويلة”.

ويستهل البايرن الموسم الجديد، بمواجهة نظيره بريمر فريق الدرجة الثالثة، وذلك يوم 6 أغسطس المقبل في كأس ألمانيا، فيما يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني، بلقاء مونشنجبلادباخ منافس اليوم، يوم 13 أغسطس في الجولة الافتتاحية.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يرصد 6 ملايين يورو لضم البرازيلي..وتعرّف على أكثر المباريات قيمة تسويقية الموسم الماضي

ومن جهة أخرى أكد المهاجم سيرجي جنابري، لاعب بايرن ميونخ الألماني، على شعور اللاعبين بالإحباط عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها البافارى أمام ضيفه نابولى الإيطالي بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، فى إطار استعدادات الفريقين لبدء منافسات الموسم الجديد 2021 – 2022.

وقال جنابرى، في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ: “بالطبع نشعر بالإحباط من الهزيمة، فنحن نسعى إلى تحقيق الفوز في كل المباريات”.

وأضاف جنابرى: “من المهم الآن أن نتدرب بجدية بعد اكتمال القائمة. لقد عدنا قبل أقل من أسبوع، ونحتاج لمزيد من الوقت للتدرب واللعب سويا”.

وأشار جناح بايرن ميونخ إلى أنه واثق من تحسن أداء الفريق في الفترة المقبلة مع خوض اللاعبين المزيد من المباريات معا.

من ناحية أخرى، واصل فريق بايرن ميونخ، سلسلة النتائج السلبية التي حققها تحت قيادة مدربه الجديد يوليان ناجلسمان، في المباريات التحضيرية التي خاضها في الصيف الحالي استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022.

وخاض بايرن ميونخ 4 مباريات ودية تحت قيادة ناجلسمان الذى تولى المهمة مؤخرا لمدة خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026، فشل خلالها الفريق البافارى في تحقيق أي فوز، محققا تعادلا وحيدا بالإضافة إلى 3 هزائم.

وخسر بايرن ميونخ في المواجهة الودية الأولى مع ناجلسمان أمام نظيره كولن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل مع أياكس أمستردام الهولندي بهدفين لكل منهما.

وعاد الفريق البافارى للسقوط من جديد، بعدما خسر أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب “آليانز آرينا”.

بايرن ميونخ وسقوط جديد أمام نابولي.. ماذا قال كل من ناجليسمان وجنابري

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل