انجراف منزل من طابقين بالأرجنتين إلى المحيط بسبب موجة مد عالى.. فيديو وصور


سقط منزل بالأرجنتين كائن على حافة جرف متهدم فى البحر بعد أن أضعفت أساساته بسبب ارتفاع منسوب مياه البحر، وجرفت مياه المد المنزل الواقع في بلدة مار ديل تويو قرب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وحملته إلى المحيط، بعد أن أذابت أساساته وحملت التربة المحيطة بها.



ونشر صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، مقطع فيديو وتُظهر اللقطات التي تم التقاطها في مار ديل تويو، بوينس آيرس، انهيار المنزل في جنوب المحيط الأطلسي بينما ضربت الأمواج العاتية أساساته، ووفقا للتقارير، لم يكن أصحاب المنزل المكون من طابقين في منازلهم وقت وقوع الحادث.


انهيار اساسات المنزل


 

المد يجرف المنزل
المد يجرف المنزل


وأثناء المقطع المصور، الذي التقطه أحد الجيران، ظهر اصطدام الأمواج بالمبنى في المنطقة حيث تقع بالقرب بشكل خطير من حافة الجرف، وحينها بدأ المبنى في الميل نحو البحر وتشقق بعدما أضعفت الماء أساساته.

سقوط المنزل
سقوط المنزل


 

المنزل يتحرك من مكانه
المنزل يتحرك من مكانه


وانفصل المنزل بعد لحظات فقط من تدافع الأمواج، عن المرآب المجاور قبل أن يسقط بسرعة من الجرف ويغرق في الأمواج الخطيرة في الأسفل.


وفى واقعة أخرى، سجل أحد المواطنين الروس المقيمين فى مدن شرقى روسيا – فى وقت سابق – لحظة انهيار جسر معلق فوق مجرى مائى بعد عبور سيارة محملة عليه، ونشرت وكالة “سبوتنيك” الفيديو بعد انتشاره على وسائل اعلام محلية ودولية، وأظهرت لقطات الفيديو الجسر وهو فى حالة تردٍ ويكاد يسقط فى المجرى المائى حتى مرت من عليه السيارة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل