اليوم.. مصطفى كامل يطرح أول أغنيات ألبومه “وجع قلبى”


يطرح الفنان مصطفى كامل، اليوم الخميس، أول أغنيات ألبومه الجديد “وجع قلبى” الذى يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

227071446_1841468402689787_3674978314950394572_n


 


وحل مؤخرا مصطفى كامل ضيفا على تليفزيون اليوم السابع، وكشف خلال الحوار مشواره مع كبار النجوم أمثال محمد فؤاد وبهاء سلطان وهانى شاكر.


 


وقال مصطفى كامل بدايتى الفنية كانت عام 88 فى مسرح الجامعة، لكن تعتبر البداية الحقيقية عام 90 عندما قدمت أغنية “أمشى” والتى أعادت الوتريات لمصر مرة أخرى، فكانت أولى خطواتى الفنية هى تحول لشكل الموسيقى فى مصر، وأنا انتمى لفترة التسعينيات، وكان المناخ العام لهذه الفترة شريط الكاسيت والسي دى والبوستر وكل هذا المناخ تغير فى الوقت الحالى وأصبح المتحكم فى المقام الأول هى أدوات الديجيتال، وحتى تلك الأدوات أصبح فيها تزوير من حيث شراء مشاهدات أو غيره، فكل هذا ليس مناخنا، لذا فأنا أقدم المنتج الفنى للجمهور الذى يحبنى الذى يعلم جيدا أننى لم أشتر نجاحى يوما، فالعلاقة الوحيدة بين الفنان وجمهور هى المادة التى يقدمها له، فالمادة الإعلامية ستأتى من خلال أعمالى فقط.


 


وعن سؤاله عن سبب نجاح أغانى المهرجانات وانتشارها قال إذا تحدثنا عن سبب انتشارها فعلينا أن نعود لأغانى زمان على سبيل المثال أغنية كداب مغرور للفنان محمد فؤاد، فكان الهدف من كتابة هذه الأغنية فى شريط “الحب الحقيقى” هو وجود أغنية “فريحى” وكان هدفنا أنا وناصر وفؤاد فى هذه الأغنية أن تكون هى الأغنية “الهيد”، لكن كان يحكمنا بعض المعاير وهى المصنفات الفنية التى تمنعنا من قول أى لفظ خارج، فكان هدفنا الأساسى عمل أغنية “تكسر الدنيا”، وكنا نأخذ الأغنية الهيد فى الديسكوهات كنوع من اختبار نجاحها، فالشىء السوقى دائما ناجح


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل