الملكة إليزابيث تتوجه إلى بالمورال لقضاء إجازتها الصيفية الأولى بدون الأمير فيليب


غادرت الملكة اليزابيث قلعة وندسور، متوجهة إلى قلعة بالمورال لبدء أول عطلة صيفية لها في اسكتلندا بدون زوجها الراحل الأمير فيليب، دوق إدنبرة، الذى رحل عن عالمنا فى شهر أبريل الماضى.


وشوهدت الملكة البالغة من العمر 95 عامًا وهى ترتدي بلوزة باللون الفيروزى أثناء نقلها إلى المطار للسفر إلى إجازتها الصيفية السنوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث


وقد تكون رحلة مؤثرة للملكة لأنها المرة الأولى التي تقضي فيها إجازتها السنوية في القلعة بدون زوجها دوق إدنبرة، الذي توفي في أبريل عن عمر يناهز 99 عامًا، إذ يُعتقد أن بالمورال والأرض المحيطة بها هي المكان المفضل للملكة اليزابيث ودوق إدنبرة، وكانا يشعران فيه أنهما في أسعد حالاتهما.


وكانت الملكة اليزابيث قد سافرت إلى منزلها الاسكتلندي “خارج الموسم”، فى مايو الماضى، لتعيش لحظات من الحزن بشكل خاص على زوجها الحبيب.

قلعة بالمورال
قلعة بالمورال


من المحتمل أن تظل الملكة في ملكية تبلغ مساحتها 50000 فدان حتى أوائل شهر أكتوبر المقبل، وسينضم إليها أفراد العائلة طوال فترة إقامتها، وكان من العادة أن ينضم إلى الملكة ودوق إدنبرة أطفالهم وأحفادهم، فضلاً عن الأصدقاء المقربين، طوال العطلة الصيفية.


ومن المحتمل أن ينضم إلى الملكة أفراد آخرون من العائلة، بما في ذلك الأمير وليام وكيت ميدلتون دوق ودوقة كامبريدج، والأمير أندرو وصوفى ويسيكس، والأمير تشارلز وكاميلا دوقة كرونوال، الذين غالبًا ما يقيمون في بيرخال، مقر إقامة الأمير في الحوزة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل