العائلة الملكية ورئيس الوزراء يدعمون الفريق البريطانى فى طوكيو 2020 برسالة خاصة


عبرت العائلة المالكة البريطانية، عن دعمها للفريق البريطانى، المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، متمنين للاعبين المشاركين كل التوفيق.


وقال الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية فى تغريدة عبر “تويتر”: “نتمنى التوفيق للفريق البريطانى فى أولمبياد طوكيو 2020″، ونقل الحساب تصريح الأميرة الملكية الأميرة آن ابنة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، والرئيس الفخرى للفريق البريطانى الأولمبى: إذ قالت: “أنا والأمة كلها سنشجعكم وسندعمكم بفخر من المنزل”.


144794-العائلة-المالكة-البريطانية


 


كما تمنى بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، التوفيق للفريق البريطانى المشارك فى دورة الألعاب الأوبمبية، أولمبياد طوكيو 2020، كما وجه الشكر لليابان على المجهود المبذول فى استضافة الفرق الرياضية، والعمل الذى وصفه بالمذهل فى التحضير للألعاب.


وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”: “أتمنى التوفيق للفريق البريطانى، حظًا سعيدًا وأنتم تستعدون لبدء دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، أود أيضًا أن أشكر مضيفينا في اليابان على العمل المذهل الذين بذلوه في تحضير الألعاب”.

بوريس جونسون
بوريس جونسون


 


ومن جهة أخرى، شهدت القرية الأولمبية بطوكيو، زحاماً شديداً وطوابير اصطفت على مداخل الاستاد، لحضور حفل افتتاح دورة الالعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك رغم الاجراءات الاحترازية المعقدة التي تفرضها اليابان على الأولمبياد خوفاً من تفشي فيروس كورونا.


ورغم الإجراءات الاحترازية المعقدة، إلا أن الزحام كان شديدا، فى ظل حرص الجميع على حضور الحفل، و المقرر أن يشهد طابور العرض، للبعثات المشاركة فى البطولة الأهم على مستوى العالم .


وتأتى إقامة هذه البطولة بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب تفشى فيروس كورونا فى مختلف دول العالم العام الماضي 2020  حيث تم التأجيل بناءا على  المعلومات المقدمة من منظمة الصحة العالمية لحماية صحة الرياضيين وجميع المعنيين بالألعاب الأولمبية والمجتمع الدولي”.


وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو  ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و 48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.


ورغم الإجراءات الاحترازية المعقدة، إلا أن الزحام كان شديدا ، فى ظل حرص الجميع على حضور الحفل، و المقرر أن يشهد طابور العرض ، للبعثات المشاركة فى البطولة الأهم على مستوى العالم .


وتأتى إقامة هذه البطولة بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب تفشى فيروس كورونا فى مختلف دول العالم العام الماضي 2020  حيث تم التأجيل بناءا على  المعلومات المقدمة من منظمة الصحة العالمية    لحماية صحة الرياضيين وجميع المعنيين بالألعاب الأولمبية والمجتمع الدولي”.


وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو  ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة، بواقع 134 أساسيًا مقسمين إلى 86 لاعبا و 48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل