الشرطة يستعد للدوري الممتاز بدورة تشرين الكروية

غادر صباح أمس الخميس فريق الشرطة المركزي لكرة القدم للمشاركة بدورة تشرين الكروية، وجاءت القرعة لتضع الفريق في المجموعة الأولى التي سيواجه فيها في أولى مبارياته فريق عفرين اليوم الجمعة في الساعة الخامسة عصراً، وبالتوقيت نفسه يلعب مع منتخب الشباب يوم الأحد ويختتم مبارياته في الدور الأول يوم الثلاثاء بلقاء مستضيف الدورة فريق تشرين في الثامنة مساء.

وأشار مدير الفريق محمد العمر في تصريح لـ”الوطن” أن فريقه يعتبر المشاركة بدورة تشرين هي الاستعداد النهائي للدوري، ولم يتمكن الفريق من خوض إلا مباراة واحدة في فترة الاستعداد الأولى مع الجيش الأسبوع الماضي وخسرها بهدف.

وأضاف: خسرنا 11 لاعباً أساسياً انتقلوا لأندية أخرى وحاولنا تعويض غيابهم بعدد من اللاعبين ومازلنا في طور الاستعداد ولم نبلغ الجاهزية المفترضة.

وعن اللاعبين المغادرين قال: غادرنا خط الدفاع والظهر بالكامل وهم: خالد عقلة وعقبة المرعي وقاسم بهاء الدين ومازن علوان وكرم عمران ومحمد حمو عيسى، كما غادر الفريق سامر خانكان وهادي الملط وعمر الترك ومروان الصلال ومحمد حمو عيسى.

وعن فريق الموسم الجديد قال: اعتمادنا سيكون على اللاعبين الشبان الذين لم يأخذوا فرصتهم الموسم الماضي إضافة لبعض التعاقدات الجديدة، ومن أبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق: مؤمن ناجي ومحمد لولو إضافة لمجموعة أخرى من اللاعبين كعامر دندشي ويوسف عرفة ومحمد هزاع ومحمد الشيخ وخليل إبراهيم وروني سعدون ويوسف فياضي وصياح نعيم.

ناصر النجار

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل