الثلوج تزين شوارع البرازيل فى تساقط نادر منذ 64 عاما.. فيديو وصور


تسببت موجة برد قوية فى تساقط الثلوج فى جنوب البرازيل وتراكمت الثلوج فى شوارع المدن، وذلك يعتبر حادثا نادرا فى البرازيل التى لم تشهد مثل هذا تساقط الثلو منذ حوالى 64 عاما أى منذ عام 1957، عندما تم تسجيل 1.3 متر (4.3 قدم) من الثلوج في مدينة في ولاية سانتا كاتارينا.

QUANTA NEVE MEU DEUSSSSS pic.twitter.com/KXJy7NoukJ


الثلوج فى البرازيل


 


وأشارت صحيفة “أو جلوبو” البرازيلية إلى أن هناك 43 مدينة على الأقل أبلغت عن تساقط ثلوج وأمطار، ووصلت درجات الحرارة فى البرازيل إلى انخفاض قياسى بلغ 7.8 درجة تحت الصفر، وفقا لمعلومات من هيئة الأرصاد الجوية البرازيلية .

TEMPO | Condições em São Francisco de Paula por meia hora no início da noite foram de uma tempestade de inverno com neve forte, vento de 70 km/h a 80 km/h e visibilidade reduzida. Cenas muito raras de se ver no Brasil e comuns em países de clima frio. As imagens são da @metsul. pic.twitter.com/0b733PXUZK


وأظهرت لقطات تلفزيونية محلية أشخاصا يبنون رجل ثلج في ساحة ويخوضون معركة بكرات الثلج في بوم جيسوس ، وهي مدينة في ولاية ريو جراندي دو سول.في ساو جواكيم بولاية سانتا كاتارينا ، كانت الأشجار مليئة بالصقيع والجليد.

تساقط الثلوج فى البرازيل
تساقط الثلوج فى البرازيل


 


من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض ، مع احتمال تساقط المزيد من الثلوج.

شوارع البرازيل
شوارع البرازيل


 


قال معهد الأرصاد الجوية التابع للحكومة البرازيلية إن درجات الحرارة المنخفضة يجب أن تستمر حتى أوائل أغسطس.


هناك احتمال أن يتم تسجيل الصقيع اليوم الجمعة في ولايات ماتو جروسو دو سول وساو باولو وميناس جيرايس وجوياس.

البرازيل
البرازيل


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل