البيت الأبيض يضع إجراءات مشددة لبيع أعمال نجل بايدن الفنية خوفا من شبهات فساد


أكد البيت الأبيض أنه سيتخذ كافة الاحتياطات الأخلاقية اللازمة تجاه إقامة أي معرض أو بيع لوحات لـ هنتر بايدن، نجل الرئيس الأمريكي، الذي شهدت حياته الشخصية أحداثاً مريرة وأثارت حياته المهنية الجدل، حيث صرحت جين ساكى، المتحدثة باسم البيت الأبيض، حول إقامة صالة العرض جورج بيرجيس، في نيويورك، معارض قادمة للوحات هانتر بايدن، إن نجل الرئيس سيكون حاضرًا، وأكدت أن الأمر يختلف عن مقابلة مشترين محتملين.


هنتر بايدن


وكانت ساكى، أعلنت، فى 9 يوليو الجارى، وضع نظام يسمح لهنتر بايدن بممارسة مهنته وفق ضمانات معقولة، بما في ذلك سرية أي صفقة وعدم التواصل مع المشترين، موضحة أن “جميع التبادلات المتعلقة ببيع الأعمال وقيمتها سيتم إجراؤها من قبل مالك معرض محترف يتبع قواعد بالغة الصرامة”، وفقا لموقع يورو نيوز.


لافتة إلى انه سيتم رفض أي عرض غير عادى، كما لن يقدم صاحب صالة العرض أي معلومات تتعلق بالمشترين أو المشترين المحتملين، بما في ذلك هويتهم، إلى هنتر بايدن أو إلى الإدارة الأمريكية مما يضمن مستوى عالي من الحماية والشفافية.


من ناحية أخرى، وجه الرئيس الامريكي جو بايدن، رسالة تحفيزية لتشجيع الفريق الأمريكي وبعثة بلاده إلى أولمبياد طوكيو 2020، وقال بايدن فى رسالة على حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، قائلا:”يمثل الرياضيون الذين يمثلون بلادنا فى طوكيو تجسيدًا للروح والقيادة التى تجعل من أمريكا منارة للعالم. أنا فخور جدا بكم.. هيا بنا يا فريق الولايات المتحدة الأمريكية”.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل