البسى الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية.. 5 إطلالات ساحرة للسهرات


تسعى النساء دائما للوصول إلى إطلالات مميزة وأنيقة، تحقق لهن التألق والإبهار للآخرين، ولا شيء قد يحقق الإبهار والسحر بقدر فستان فضي قصير ومتلألئ، والحقيقة أن نجمات بوليوود نجحوا خلال السنوات الأخيرة في حجز مكان خاص لدي جمهورهم بإطلالاتهن الأنيقة والمغلفة بالسحر الهندي، وقد تألقت الكثير منهن بالفساتين الفضية القصيرة والمتلألئة.

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (1)
الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية 


 


وفي هذا التقرير نرصد أجمل إطلالات نجمات بوليوود بالفساتين القصيرة البراقة لتكون مصدر إلهام للكثيرات حول العالم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


 


الفساتين القصيرة البراقة على طريقة نجمات بوليوود


تارا سوتاريا

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (1)
تارا سوتاريا


منحتنا تارا واحدة من أكثر الإطلالات إثارة حتى الآن، عندما اختارت فستانًا قصيرًا بدون حمالات، مزخرف بالترتر الفضي اللامع، فيما جعلت باقي مظهرها بسيطا للغاية وبدون ملحقات، لكنها ارتدت حذاء أرجواني أدى إلى تباين واضح في مظهرها.


 


أنانيا بانداي

 

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (2)
 أنانيا بانداي


تألقت الممثلة الهندية الشابة أنانيا بفستان فضي براق، حمل تصميم مميز، فقد جاء بذيل طويل، واستكملت إطلالاتها بكعب فضي، وشعر مموج لامع.


كاترينا كيف

كاترينا كايف 1
كاترينا كيف 


اختارت كاترينا كيف إطلالة أكثر إثارة على السجادة الحمراء، عندما ارتدت فستان قصير فضي لامع، بتصميم ضيق، وبحمالات وخط عنق واسع، واستكملت إطلااتها بحذاء فضي بكعب عالي، وأقراط مرصعة بالألماس، كما اعتمدت على تصفيفة شعر مموجة، ومكياج هادئ بعيون سموكي وشفاه بلون محايد.


 


جاهانفي كابور

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (4)
 جاهانفي كابور


اختارت جاهانفي كابور فستانًا قصيرًا فضيًا لامعًا مزينًا بكشكشة بنمط مكشوف الكتفين، لقد أضفت لمسة رياضية على ملابسها وزينتها بزوج من الأحذية الرياضية البيضاء، صففت شعرها في كعكة أنيقة وجفون متلألئة.


 


ديشا باتاني

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (5)
ديشا باتاني


أما ديشا فقد اختارت فستان قصير فضي مذهل، مع حذاء ذات كعب عالي وشعر مستقيم، أضفي الكثير من السحر على مظهرها.


 


سارة علي خان

الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية (1)
الفساتين الفضية القصيرة على الطريقة الهندية 


 


إذا لم تكونى من عشاق الفضة المتلألئة، فإن لون المعدن “الميتاليك” سيكون خيارك المناسب على طريقة سارة خان، فقد ارتدت فستان معدني قصير مكشوف الأكتاف، مع حذاء فضي بكعب، واعتمدت على تسريحة ذيل الحصان العالية والشفاه الحمراء الجريئة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل