“الاياتا” تحث الهند على رفع قيود السفر عن رحلات الطيران الدولية


حث الاتحاد الدولى للنقل الجوى “الاياتا”، الهند على رفع قيود السفر عن الرحلات الدولية وكذلك القيود المفروضة على معدلات الاشغال وتسعيرات رحلات الطيران الداخلى بالبلاد المرتبطة بأزمة جائحة كورونا.


وذكر المدير التنفيذى للاتحاد الدولى للنقل الجوى ويلى والش – فى بيان – أن الحكومة الهندية يجب أن تتخذ قرارات مبنية على البيانات والعلم، وأن تقوم برفع القيود المفروضة على حركة الطيران الدولية حتى تتمكن هذه القطاعات من التعافي.


وقال والش – فى تصريحات للصحفيين اليوم – “إن السياسيين يتخذون قرارات سريعة فى فرض القيود، ولكنهم يصبحون أكثر بطئا فى رفعها ” .. مضيفا أن الاتحاد الدولى للنقل الجوى قد أكد فى السابق على أن القيود المفروضة على حركة الطيران المدنى يجب أن تكون مؤقتة ودافع بشدة عن القرار الخاص برفعها بناء على البيانات التى تصل إليه والتى تشير إلى أن عواقب استمرار هذا الحظر قد تؤدى إلى حدوث كارثة اقتصادية فى هذا القطاع الحيوي.


وأعرب عن أمله فى أن تقوم الحكومة الهندية قريبا برفع قيود السفر على الرحلات الدولية وكذلك حجم الاشغالات وتسعيرات الطيران الداخلى الذى من شأنه أن ينعش الاقتصاد المحلى والدولي.


وكانت الهند قد فرضت قيودا مشددة على حركة السفر الدولية عقب الموجه الثانية لفيروس كورونا والتى اجتاحت البلاد بشدة منذ شهر مايو من العام الماضى.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل