اعرفى سعر حقيبة إكس دونالد ترامب فى أحدث إطلالتها مع طليقها


التقطت بعض الصور لعارضة الأزياء وزوجة الرئيس الأمريكى السابق، دونالد ترامب، إيفانا ترامب، البالغة من العمر 72 عامًا وهي تستمتع بنزهة مسائية في مدينة نيويورك مع زوجها السابق روسانو روبيكوندي، البالغ من العمر 49 عامًا، يوم الأحد الماضى، حيث ارتدت بدلة بيضاء وارتدت إكسسوارات مزخرفة فيروزية ملونة.


 

إيفانا ترامب مع طليقها
إيفانا ترامب مع طليقها


وتشابهت إطلالة إيفانا ترامب مع روسانو الذي كان يرتدى قميص أبيض مع بنطال أسود كلاسيكي وحذاء لوفر، فيما ارتدت إيفانا قميصًا  أبيض مثله لكنها اختارت بنطلون أبيض وزوجًا من حذاء الباليه السوداء البسيطة، وحملت حقيبتها المفضلة ديور التى يبلغ قيمتها 4500 دولار، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، وارتدت أقراط فيروزية مكتنزة، وقلادة من الخرز، وحزام جلدي بإبزيم فيروزي مكتنز. وسحبت إيفانا شعرها الأشقر للخلف ووضعت مكياج بسيط على وجهها.

إيفانا وطليقها وكلبها
إيفانا وطليقها وكلبها


وعلى الرغم من انفصال إيفانا وروسانو رسميًا للمرة الثانية في يونيو 2019، إلا أنهما شوهدا معاً، حيث تمسكت سيدة الأعمال وعارضة الأزياء، بذراع زوجها السابق أثناء تجوالهما جنبًا إلى جنب، وفي يدها الأخرى، أمسكت بحقيبة يدها وكلبتها يوركشاير تيرير، التي كانت تهرول بسعادة .

إيفانا ترامب
إيفانا ترامب


ويبدو أن الثنائي كانا ذاهبان لتناول العشاء، وشوهد روسانو، وهو يحمل حقيبتين بنيتين كبيرتين مليئتين بما بدا أنه وجبات جاهزة.


وأكد الثنائى قبل ذلك على أنهما صديقان حميمان، على الرغم من أن روسانو قال سابقًا إن لم الشمل الرومانسي ممكن دائمًا.


وكانت إيفانا أعلنت عن انفصالهما في يونيو 2019 قبل أن تهرب إلى سان تروبيه لقضاء إجازة فصل الصيف، وقالت فى تصريحاتها لإحدى الصحف: “لقد سارت العلاقة في مسارها للتو.. روسانو يقضي الكثير من الوقت في إيطاليا وقضيت الكثير من الوقت في نيويورك وميامي وسانت تروبيه .. لقد قضينا وقتًا ممتعًا ونحن أصدقاء.. كان الانفصال ودي”.


وأكد روسانو أنه يحترم إيفانا بعد انفصالهما، لكنه أوضح لاحقًا أن أطفالها كانوا من أسباب الانفصال، وإنه لم يكن يسعى لثروتها كما أعتقد أولادها الذين كانوا دائماً فى خلاف معه بسبب ذلك.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل