اعرفى تكلفة فستان حبيبة جيف بيزوس بأحدث إطلالة لها من أوسكار دى لارينتا


شوهدت الصحفية والممثلة لورين سانشيز، صديقة رجل الأعمال جيف بيزوس، مرتدية خاتمًا ضخمًا من الألماس بأحد أصابع يدها اليمنى، يوم الثلاثاء، ما أثار تكهنات بخطبتها من جيف، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 

لورين
لورين


وكانت سانشيز، البالغة من العمر 51 عامًا، والتى ترك بيزوس زوجته ماكينزى من أجلها فى عام 2019، شوهدت من بين الحاضرين الذين سمعوه وهو يتحدث بعد مهمة Blue Origin الناجحة.


وكانت ترتدى خاتما من الألماس، وقلادة كبيرة وأقراطًا ضخمة، وسوارًا ، وساعة رولكس مرصعة بألماس، أثناء استقبالها لجيف عند عودته من رحلته للفضاء.

خاتم الخطوبة
خاتم الخطوبة


وكانت سانشيز، مرتدية فستانا قصيرا أبيض من “Oscar de la Renta” بقيمة 2600 دولار وحذاء رعاة البقر وقبعة.


وكان فى استقبال جيف عند عودته من رحلته للفضاء أيضاً أطفاله من زوجته السابقة، ماكنزى سكوت، ووصف بيزوس رحلته عند حديثه لوسائل الإعلام، بأنها أفضل يوم على الإطلاق، خاصة عند هبوط الكبسولة على الأرض الصحراوية فى نهاية الرحلة التى استغرقت 10 دقائق.

لورين بالفستان الأبيض
لورين بالفستان الأبيض


وكان جيف بيزوس مرتدياً عند خروجه من الكبسولة قبعة رعاة البقر، وتعتبر هذه الرحلة من أهم المهمات بالنسبة لرجل الأعمال الشهير.


يذكر أن الرحلة بدأت بانطلاق صاروخ شيبرد الجديد الخاص بجيف من ولاية تكساس النائية في الذكرى 52 لهبوط أبولو 11 على سطح القمر، وهو التاريخ الذي اختاره بيزوس خصيصًا لأهميته التاريخية، واستغرقت مدة الرحلة تسعة أيام.

صورة أخرى
صورة أخرى


وكانت كبسولة بيزوس آلية ولم تتطلب موظفين رسميين على متن الطائرة فى رحلة الصعود والهبوط، ووصلت إلى ارتفاع نحو 66 ميلاً ، وهو أعلى بأكثر من 10 أميال من رحلة برانسون في 11 يوليو. 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل