اعرفى إزاى تختاري الهايلايتر المناسب للون بشرتك.. لمكياج متوهج مثالى


يعتبر الهايلايتر أحد مستحضرات المكياج  التى لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال، فهو المستحضر القادر  على الوصول بمكياجك إلى أعلى درجات الإشراق والجمال، فعلى الرغم من أن المهمة الأساسية لهذا المنتج هي تفتيح أجزاء من الوجه والتأكيد عليها، إلا أنه في الحقيقة يمنح الوجه لمعانا طبيعيا لا مثيل له.  

الهايلايتر المناسب للون لبشرتك لمكياج متوهج (1)
الهايلايترلتوهج مكياجك


 


وكما هو الحال مع البودر أو البرونزر، لابد من استخدام الهايلايتر مع كريم أساس مناسب، حتى يؤدى الغرض منه، بالحصول على الإشراق والتوهج المطلوب، وأوضح تقرير منشور على موقع bonjour.ba  كيفية استخدام الهايلايتر واختياره بالشكل المناسب لبشرتك.


 


طريقة استخدام الهايلايتر

 


تسأل الكثير من النساء عن الطريقة الصحيحة لوضع الهايلايتر، لذلك عليك أن تعلمى أن  الهايلايتر يوضع فقط على جزء من الوجه، فغالبا ما يستخدم كقاعدة عامة.


 يتم تطبيق الهايلايتر على العينين وعظام الوجنتين والشفة العليا والخدود. إذا قمت بتطبيق الهايلايتر على عينيك، سيجعل عينيك تبدو أكثر انفتاحًا وإشراقا .

الهايلايتر المناسب للون لبشرتك لمكياج متوهج (4)
هايلايتر العيون لتوسيعها


أما  إذا قمت بتطبيقه على على شفتك العليا،  فسوف تبرز أحمر الشفاه وتجعل شفتيك تبدو أكثر امتلاءً. يمكنك أيضًا تطبيق الهايلايتر تحت الحاجبين، للمساعدة في تحديد شكلهما.


وعلى عكس البرونزر الذي يجب أن يكون لونًا أو درجتين أغمق من لون بشرتك، يجب أن يكون الهايلايتر فاتحا تماما.




 


كيف تختارين القوام المثالي للهايلايتر؟


إذا قررتِ أن تجعلي الهايلايتر جزءًا من روتين مكياجك اليومي، فجربي البودرة المضيئة،  سيكون مناسبا لمكياجك النهارى .

الهايلايتر المناسب للون لبشرتك لمكياج متوهج (3)
الهايلايتريضيف التوهج لمكياجك


إذا رغبت في استخدام الهايلايتر في الخروج المسائي فاختاري المنتج الكريمى، الذي يمكنك وضعه بسهولة باستخدام إسفنجة أو أصابعك، ولتحقيق تأثير أكثر بريقًا، ابحثي عن هايلايتر يحتوي على جزيئات متلألئة صغيرة.


 


كيف تختارين ظلال الهايلايتر؟

الهايلايتر المناسب للون لبشرتك لمكياج متوهج (2)
الهايلايتر المناسب للون بشرتك


 


يفضل للنساء ذوات البشرة الفاتحة استخدام الظلال الوردية أو الفضية اللطيفة، أما النساء ذوات البشرة الغامقة يفضل أن يستخدمن الظلال الذهبية والنحاسية .

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل