استعدادات الأندية مستمرة للدوري رغم العيد

تستمر الأندية في استعدادها للدوري رغم أيام العيد، فلم تمنح الأندية لاعبيها إجازة باستثناء يومين باشرت بعدها الاستعداد وخصوصاً التي ستشارك بدورة الوفاء والولاء التي ينظمها نادي تشرين نهاية الشهر الجاري.

وكان جبلة آخر الفرق التي تعاقدت مع مدرب لفريقها الأول وكان خيار بطل الكأس وقع على المدرب زياد شعبو الذي بدأ مهامه رسمياً ثاني أيام العيد، واعتذر جبلة عن المشاركة بدورة تشرين لعدم جاهزية فريقه.

وتوالت عقود اللاعبين مسرعة في الأيام الأخيرة، فتبادلت الأندية اللاعبين في حركة تنقلات واسعة كان أكثرها لفريق الاتحاد، بينما أعاقت الأزمة المالية فريق حطين عن إجراء أي عقد خارجي مع أي لاعب من خارج النادي، وسيخوض فريق حطين موسمه بأبناء النادي ومن حضر من اللاعبين على ما يبدو، كما تبدو صورة النادي الآن، وقد يكون هناك بعض المتغيرات الطفيفة إن توافرت السيولة المالية.

وعلى صعيد الاستعدادات، جرت في دمشق مباراتان لعب فيهما الجيش مع الشرطة والوحدة، ففاز على الشرطة بهدف بعد مباراة عصيبة وخشنة وخسر أمام الوحدة 1/2 ولعبت الفرق الثلاثة من دون لاعبيها المنضمين إلى المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

ناصر النجار

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل