إعلامية سعودية تثير الجدل بفستانها الشفاف والجريء

ظهرت الإعلامية السعودية روزانا اليامي بفستان وصفه الكثيرون بالجريء والفاضح بسبب كشفه عن مفاتن جسمها.

وإنتقد المعلقون إطلالة اليامي هذه، وطالب آخرون بتفعيل دور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي قلّص صلاحيات عملها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، مع بدء تطبيق توجهاته لـ “علمنة” السعودية.‎

وقبل أيام، أثارت الإعلامية السعودية روزانا اليامي، الجدل بسبب ظهورها في حوض السباحة، أثناء وجودها في جزيرة بياضة بمحافظة جدة السعودية، وتعرضت وقتها للهجوم من متابعيها، لكن في ظهور جديد لها ردت على كل هذه الانتقادات.

وجاء رد «روزانا» عبر حسابها على تطبيق «سناب شات»، إن قصدها هو تشجيع السياحة فقط، ولم تقصد إثارة الجدل نهائيًا، ورأت أن البعض لا يجد شيئا سوى الحديث عنها.

واستكملت الإعلامية السعودية في ردها «هذا هو الفيديو اللي شجعت فيه السياحة في بياضة.. ويقولوا أثار الجدل بذمتكم وين الجدل عندكم حق ما في شيء أهم مني تتكلموا فيه».

وفي تعليقات أخرى لها، سخرت خلالها على الانتقادات التي توجهت «بهذي المناسبة راح اطلع بياضة مرة ثانية بكرة ولا بعدو»، واستكملت أيضًا في تعليقها «لا إله إلا الله إيش في».

 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل