أمريكية تدمر منزل تاريخي لتجنب الإصطدام بسنجاب على الطريق.. صور


تسببت سيدة أمريكية فى تدمير منزل تاريخي فى ولاية ماساتشوستس الأمريكية لتتجنب الاصطدام بسنجاب، لكن نجاة الحيوان الصغير من الدهس أتت على حساب منزل تاريخي بناه أحد أجداد إبراهام لينكولن، الرئيس السادس عشر للولايات المتحدة.


وذكرت شرطة مدينة هينجام أن سيارة السائقة المراهقة تجاوزت الرصيف على الجانب الأيمن من الطريق وحطمت جانباً من منزل خشبي بناه صمويل لينكولن عام 1650، وفقا لصحيفة تايمز.

السيارة تدمر المنزل
السيارة تدمر المنزل


ونشرت الشرطة عبر حسابها الرسمي على تويتر، صوراً تُظهر الأضرار التي لحقت بالمنزل العتيق جراء الحادثة، إذ حطمت السيارة جزءاً من الجدار الخارجي وغرفة المعيشة، فيما قال سكان المنزل إنهم كانوا نائمين في الطابق العلوي وقت وقوع الحادثة، ولم يُصب أحد بأذى نتيجتها.


وسحبت الشرطة السيارة من داخل المنزل وأصدرت مخالفة بحق السائقة، البالغة 19 عاماً، والتي بررت الحادثة بمحاولتها تجنب السنجاب، لفشلها في السيطرة على المركبة في مسار الطريق.

السيارة
السيارة


وبعد الحادث، تم إغلاق الطريق المؤدي إلى المنزل لعدة ساعات حتى يتم تنظيف الشارع، تم إصدار تصريح للسائق البالغ من العمر 19 عامًا لفشله في البقاء داخل الممرات المحددة.

تدمير المنزل
تدمير المنزل


أما بالنسبة للمنزل، فقال أصحابه إنهم سيوظفون فريقًا من الخبراء لإصلاح الأضرار، لا سيما اللافتة التي انقطعت بفعل الاصطدام.


وبني المنزل التاريخي على أرض اشتراها صمويل لينكولن، سلف الرئيس الأمريكي الأسبق الذي حكم الولايات المتحدة في الفترة ما بين 1861 إلى 1865.


 


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل