أحدث تقاليع المطاعم فى تقديم الوجيات .. الآيس كريم بطعم المكرونة بالجبن


تدخل كل يوم ابتكارات جديدة على المأكولات والمشروبات فى مختلف المطابخ العالمية، ولا تخلو الحلوى من هذا الإبداع بما فى ذلك الآيس كريم ، وبينما اعتدنا على النكهات التقليدية للفواكه فى هذا النوع من المثلجات اللطيفة التى تشهد رواجًا كبيرًا بين الناس فى فصل الصيف.


وكشفت إحدي شركات الايس كريم الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، عن إصدار جديد محدود من أيس كريم بنكهة المكرونة بالجبنة، حيث قالت كبير مديرى الشركة فى بيان لها :”نعلم أنه لا يوجد أي شيء ينعش أكثر من الآيس كريم في يوم صيفي حار. ولهذا السبب أردنا الجمع بين اثنين من أكثر الأطعمة جلبًا للسعادة، لصنع الآيس كريم بالنكهة التي لا تُنسى من المكرونة بالجبنة التي كبرنا معها“.

أيس كريم
أيس كريم


 


وأضافت إن مذاقها لا يقتصر “على كونها لذيذة فحسب، بل إنها مصنوعة أيضًا من مكونات عالية الجودة ولا تحتوي على نكهات صناعية أو مواد حافظة أو أصباغ تمامًا”، وفقا لشبكة cnn.


ووصفت الإصدار الجديد بأنها “الآيس كريم التي لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها، وبدأت الشركة بيع النكهة الجديدة في 14 يوليو الجارى، في اليوم الوطني للمكرونة بالجبن، حيث توفرت في جميع أنحاء أمريكا عبر الإنترنت، وفي المتاجر الفعلية في نيويورك وكاليفورنيا ونيوجيرسي وتكساس.


ورغم أنها بيعت كليًا بسرعة كبيرة منذ إطلاقها، تقول الشركة إنها تعمل على توفير إمدادات جديدة من النكهة الغريبة.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل