أحدث تصميمات الاكسسوارات النسائية لصيف 2021.. من الحلق للخلخال


تحرص المرأة على أن تظهر بكامل أناقتها أمام الأخرين سواء زملائها فى العمل أو أصدقائها أو حتى عند حضورها إحدى المناسبات المختلفة، لذلك تبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الموضة وخاصة الإكسسوارات، لتختار ما يناسبها، وسوف نستعرض فى هذا التقرير، أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، وفقاً لما ذكره موقع “cosmopolitan“.


 


أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021

 


أقراط صغيرة

 


تعتبر الأقراط الصغيرة المصممة بألوان صيفية مختلفة مثل الأزرق والوردى وغيرها، من أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة صيفية جذابة  .

أقراط
أقراط


 


قلادة عنقودية

 


وتعتبر القلادة العنقودية الذهبية من أحدث تصميمات الإكسسوارات والتى يمكن ارتدائها مع فساتين صيفية أو تيشرت أبيض وسروال جينز .

قلادة
قلادة


 


سوار من اللؤلؤ

 


وطرحت دار الأزياء العالمية، شانيل، سوار من اللؤلؤ، خلال عرضها فى أسبوع الموضة في باريس للأزياء النسائية لربيع وصيف 2021

سوار
سوار


 


 


عقد اللؤلؤ

 


يعتبر عقد المصمم من حبات اللؤلؤ من أحدث تصميمات الإكسسوارات النسائية لصيف 2021، والذى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة ناعمة .

عقد
عقد


 


خلخال من الذهب عيار 14 قيراط

 


الخلخال المصنوع من اللؤلؤ، أو الذهب عيار 14 قيراط، يمكن ارتدائه مع صندل صيفى، عند التنزه أو السير على الشاطىء.

خلخال
خلخال


 


قلادة سميكة

 


تعتبر القلادات بتصميماتها المختلفة من الإكسسوارات المفضلة للكثيرات، ويعتبر أحدث تصميم لصيف هذا العام هى القلادة السميكة، التى تعطى إطلالة مميزة للمرأة، وظهر هذا النوع من القلادات بعرض أزياء شانيل فى أسبوع الموضة فى باريس بربيع وصيف 2021.

قلادة سميكة
قلادة سميكة


 


أقراط براقة

 


وتعتبر الأقراط كبيرة الحجم، البراقة، من أحدث تصميمات الإكسسوارات لصيف 2021، والتى ظهرت فى عرض أزياء العلامة التجارية” شانيل “، خلال أسبوع الموضة فى ربيع وصيف 2021

أقراط براقة
أقراط براقة


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل