أجمل أزياء الحمل من دولاب فاليري أبو شقرا.. من السهرة للكاجوال “صور”


تألق نجم فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان لعام 2015 في عالم الأزياء والموضة، بل وتربعت على عرشه خلال الفترة الماضية خلال حملها والذي ظهرت فيه بكامل أناقتها وبريقها بداية من الملابس الكاجوال حتى فساتين السهرة التي امتازت بالرقي والفخامة والإبهار، فيستعرض اليوم السابع عدد من أجمل أزياء الحمل من دولاب فاليري أبو شقرا التي حازت على أعجاب الكثيرين خاصة من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اثناء احتفالات Baby Shower
فاليري ابو شقرا اثناء احتفالات Baby Shower




 


فستان فاليرى أبو شقرا فى حفل الـ Baby Shower:


ظهرت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان 2015  بإطلالة خلال الـ Baby Shower والذي ظهرت فيه في قمة أناقتها ورقتها بفستان أبيض “فلوري” يزين به الكثير من الزهور الرقيقة، وزاد من فخامته قصته البسيطة التي جعلتها تبدو مثل الاميرات، بالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة المنسدلة والتي أظهرتها في حالة زاهية لم تجعل الحمل عائق أمام أناقتها، بالإضافة لحذاء بسيط مريح باللون الابيض والاسود. 

Baby Shower
فاليري ابو شقرا .. Baby Shower


 

حزاء فاليري ابو شقرا
حزاء فاليري ابو شقرا


 


فاليري ابو شقرا .. إطلالة كاجوال صباحية:


اختارت فاليري أبو شقرا إطلالة كاجوال صباحية معتمدة على البساطة بفستان كحلي “ليكرا” مريح للبطن ومناسب للحمل بشكل كبير، بالإضافة لاعتمادها على مكياج هادئ بسيط ونظارة شمس كأكسسوار مناسب لفترة النهار.

فاليري أبو شقرا بفستان كحلي
فاليري أبو شقرا بفستان كحلي


 


فاليري ابو شقرا .. فستان سهرة أسود:


تألقت فاليري أبو شقرا في إحدى السهرات بإطلالة جمعت بين البساطة والأناقة حيث ارتدت فستان أسود لامع مفتوح من الركبة، وله قصة مميزة من جهة الصدر، واعتمدت في إطلالتها على اكسسوارات بسيطة من الذهب عبارة عن حلق وسلسلة وخاتم فقط. 

فاليري أبو شقرا بفستان سهرة
فاليري أبو شقرا بفستان سهرة


فاليري ابو شقرا .. حضور زفاف نهارى:

 


أطلت فاليري أبو شقرا بفستان فضي منفوش من جهة الصدر لامع عند حضورها أحد حفلات الزفاف نهاراً برفقة زوجها، بينما كان المكياج هادئاً للغاية وهو في الغالب الاسلوب التي تتبعه فاليري في استخدامها لمستحضرات التجمل، وكان الفستان طويلاً مريحاً من جهة البطن التي اظهرتها بوضع يداها عليها.

فاليري ابو شقرا في حفل زفاف
فاليري ابو شقرا في حفل زفاف


 


فاليري ابو شقرا .. إطلالة في حفل بولجاري:




أما في حفل العلامة التجارية العالمية الشهيرة بولجارى أطلت فاليري أبو شقرا بموديل كاجوال من فستان شيفون بيج مشجر، بالإضافة لجاكيت من الجينز القصير، والذي أظهرها في قمة الانطلاق والحيوية بجانب حملها الظاهر عليها.

حفل بولغاري
حفل بولغاري


فاليري ابو شقرا .. إطلالة البايك شورت:


في شكل عصري انيق ظهرت فاليري أبو شقرا مرتدية شورت بايك وعليه كارديجان من خامة الكوريشية بيج اللون، الأمر الذي جعل إطلالتها تبدو رياضية مليئة بالحيوية والنشاط.

بالشورت
بالشورت




 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل