ولاية أمريكية تدشن 100 حدث صيفى تزامنا مع عيد ميلاد أكبر توأم بها.. صور


احتفلت إحدى المعمرات من ولاية ماريلاند الأمريكية بعيد ميلادهما الـ100، ودشنت مقاطعة برينس جورج تنظيم 100 حدث مجتمعي خلال فترة الصيف تزامنا مع عيد ميلاد توأم من أقدم سكان المقاطعة.


وشارك مسؤولون في مقاطعة برينس جورج، الشقيقتين فوستر ولوي، اللتين ولدتا ونشأتا في المقاطعة، احتفالهما بعيد الميلاد المميز، وقدموا للسيدتين مجموعة من الزهور الهدايا وبطاقات لتناول الوجبات المجانية في المطاعم، وفقا لموقع abc7 News.

التؤام
التؤام


وكان الاحتفال بعيد الميلاد الـ100 للتوأم المسن كان بمثابة التدشين الرسمي لمبادرة “100 حدث صيفي” التي ينظمها مكتب العلاقات المجتمعية في المقاطعة، ويطلق من خلالها 100 مبادرة أو أكثر للتواصل مع المجتمع المحلي.

1205819
فوستر ولوي


وأعرب التوأم عن لهفتهما للخروج في أقرب فرصة للاستفادة من بطاقات الهدايا لتناول الطعام في مطعمهما المفضل، كما كشفوا عن سر احتفاظهما بصحتهما طوال هذا العمر، قالت فوستر ولوي إنهما تحرصان على العناية الشخصية وزيارة الأطباء لإجراء الفحوصات الدورية.


ومن ناحية أخري كشف معمر أسترالي أن أكل أدمغة الدجاج ضمن أسرار عيشه لأكثر من 111 عامًا، واحتفل مربي الماشية المتقاعد ديكستر كروجر مؤخرا، بمرور 124 يومًا على بلوغه سن 111 عامًا، أي أنه يعتبر أكبر من جاك لوكيت المخضرم الذي توفي عام 2002.


ووفقا لــ”يورو نيوز” قال كروجر في مقابلة مع تلفزيون أستراليا في دار رعاية المسنين في بلدة روما الريفية بولاية كوينزلاند شمال شرق أستراليا قبل أيام من هذا الحدث الهام في حياته إن تناول طعام الدواجن أسبوعيًا قد ساهم في إطالة عمره.


 


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل