ودونى البحر حالاً.. عشاق الصيف يسترجعون ذكرياتهم مع المصيف قبل كورونا


بمجرد قدوم فصل الصيف يحرص الكثير من الأشخاص على زيارة الشواطئ للاستمتاع بمياه البحر، ومع ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلة الماضية، لجأ البعض من رواد السوشيال ميديا سواء الذين يحبون فصل الشتاء أو المشتاقين للشواطئ والبحر إلى التعبير عن اشتياقهم إلى المصيف، باستخدام الكوميكس، وإليكم أبرز تعليقاتهم.


المشتاقين للبحر


ذكريات كثيرة يمتلكها الجميع خلال فترة الإجازة وقضاء الوقت في المصيف أمام البحر، وبسبب الظروف الحالية من حرص البعض على الالتزام بالتباعد الاجتماعي أو أداء بعض الطلاب للامتحانات، امتنعت بعض الأسر عن زيارة الشواطئ، وعبر بعض رواد السوشيال ميديا عن اشتياقهم للبحر على طريقتهم الخاصة من خلال استخدام الكوميكس الكوميدية.

المشتاقين للبحر (1)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (2)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (3)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (4)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (5)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (6)
المشتاقين للبحر
المشتاقين للبحر (7)
المشتاقين للبحر


اللي بيحبوا الشتاء


يدور جدال كبير بين عشاق الصيف والشتاء مع بداية كل موسم، حيث يعبر كل منهم عن عشقه لوقت معين من العام، وهذا ما حدث مؤخرًا من عشاق فصل الشتاء، حيث حرصوا على التعبير عن كرههم لدرجات الجرارة المرتفعة من خلال بعض التعليقات الساخرة من على السوشيال ميديا.

اللي بيحبوا الشتاء (1)
اللي بيحبوا الشتاء
اللي بيحبوا الشتاء (2)
اللي بيحبوا الشتاء
اللي بيحبوا الشتاء (3)
اللي بيحبوا الشتاء


المفلسين


“لما يبقى معاك 2000 جنيه وعايز تسافر” جملة استخدمها “المفلسين” للتعبير عن رغبتهم في السفر وقضاء وقت ممتع على شاطئ البحر رغم عدم امتلاكهم للنقود، وانتشر كوميك يوحي بأن شخص ما يبحث على مواقع الانترنت عن فندق سعره رخيص في شرم الشيخ حتى يتناسب مع إمكاناته المادية.

المفلسين
المفلسين

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل