هيئة تحرير الشام مرعوبة وتقوم باعتقالات عشوائية

العالم – سوريا

وقالت تلك المصادر السورية، عن اعتقال الهيئة الارهابية للقيادي في فصائل مايسمى الجيش الحر، النقيب المنشق “باسل الغجر”، بالإضافة إلى أربعة أشخاص آخرين، إثر مداهمة منازلهم في بلدة “حربنوش” شمال محافظة إدلب.

وأوضحت المصادر أن النقيب المنشق “باسل الغجر”، أحد القادة السابقين في الجيش الحر، المنحدر من قرية “التح” القريبة من مدينة “معرة النعمان” جنوب محافظة إدلب، اعتقلته الهيئة إلى جانب أربعة أشخاص آخرين كانوا برفقته، وذلك إثر مداهمة منزل االنقيب الذي نزح إليه في بلدة “حربنوش” شمال محافظة إدلب.

وأشارت المصادر إلى أن “تحرير الشام” الارهابية اعتقلت “الغجر” بتهمة الترويج للسلطات السورية، مع الحملة الأمنية التي أطلقتها الهيئة قبل أيام لاعتقال كل شخص متورط بالترويج للحكومة السورية .

وكانت “هيئة تحرير الشام” قد اعتقلت خلال الأيام الخمسة الماضية عشرات الشبان في كل من مدن “سلقين، وحارم،

وكفرتخاريم” الملاصقة للحدود التركية شمال المحافظة، وذلك خلال حملتها الأمنية لملاحقة من أسمتهم: المروجين للحكومة السورية التي تزامنت مع موعد الانتخابات الرئاسية التي جرت الأربعاء الفائت.

وأفرجت الهيئة على فترات متقطعة عن 70٪ من الشبان الذين اعتقلتهم، فيما لا يزال البقية في سجون الهيئة حتى اللحظة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل