هكذا احتفل راغب علامة بعيد ميلاده وسط نجوم الفن فى مصر.. صور


راغب علامة احتفل بعيد ميلاده، أمس الاثنين، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن وأسرته، ونشرت الإعلامية بوسى شلبى صور وفيديوهات من احتفال راغب علامة عبر حسابها على إنستجرام، وظهر فى الصور كل من “إلهام شاهين، ليلى علوى، نيللى كريم، هالة صدقى”.  

بوسى و إلهام و راغب و ليلى
بوسى و إلهام و راغب و ليلى


راغب علامة يستعد لإحياء حفل فنى في مدينة دبى الإماراتية يومى 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح دبى أوبرا فى إمارة دبى بحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.


راغب علامة من المتوقع أن يقدم خلال الحفلتين مجموعة من أغانيه الرائعة التى أشتاق عشاقه لسماعها في الحفلات التي توقفت لأكثر من عام بسبب الوباء الذي ضرب العالم، وكان الفنان اللبنانى راغب علامة قد عاد مؤخراً لإحياء الحفلات، حيث أحيا حفلاً فنياً في فندق Hard Rock في الدومينكان حضرته الجالية العربية الموجودة هناك وسط إجراءات احترازية مشددة.

بوسى وراغب علامة
بوسى وراغب علامة


وفيما يتعلق بأسرته وحياته الشخصية والعامة، كان الفنان راغب علامة قد قال خلال الجزء الثانى من استضافته فى برنامج “السيرة” الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلانى ويذاع على قناة DMC، أولادى لديهم علاقات عاطفية وأنا أشجعهم على ذلك، وأنا أتحدث معهم كثيرا وصديقا لهم لذلك أنا متأكد أنهم يقوموا بخطأ كبير ووصيتى لهم “لا تتركونى وحدى”، وتابع: أنا ليس لدى أى عداوات وأجعل مع أولادى مرافقين فقط فى لبنان بسبب الأجواء هناك، ولا ألتفت لتعليقات السوشيال ميديا لأنهم نفايات بشرية، ولا أحب أن أرد على المجهول.

راغب علامة
راغب علامة


 

راغب و أسرته
راغب علامة و أسرته


 

راغب و إلهام و بوسى
راغب علامة و إلهام و بوسى


 

راغب وبوسى و نيللى كريم
راغب علامة وبوسى و نيللى كريم


 

هالة و راغب
هالة و راغب علامة


 



 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل