هاشتاغ.. الانهيار السعودي في جيزان + فيديو

العالم اليمن

قبل أيام نشر الإعلام الحربي اليمني مشاهد لأوسع عملية داخل الأراضي السعودية وتحديدا في جيزان.

طبعا هذه المشاهد حظيت باهتمام وتفاعل واسع جدا من الناشطين الذين شبهوها بالعاب الفيديو.. لكن واقعية.

لدينا تغريدات كثيرة حول هذا الموضوع.. نبدأ مع “محمد المنتصر” الذي كتب متوجها للسودانيين: إلى إخواننا في السودان العقلاء منهم وأصحاب القلوب البيضاء.. ليكن لكم كلمة لحاكم العسكر.. لا يذهبوا بأبنائكم لمحرقة جيزان مقابل حفنة من الدولارات.. أبناؤكم أغلى من المال الخليجي المدنس.

عبد الرحمن شيبان” بدوره كتب: أسلحة نوعية تم اغتنامها من جبهة الحدود في جيزان وأعتقد أنها كافية لتحرير كل جبهات الحدود نجران وجيزان وعسير.

سما” علقت هنا: مرتزقة النظام السوداني يغرقون في المستنقع اليمني في محاولة لحماية النظام السعودي الهش.

إلى “عبد الجبار الحاج” الذي كتب: والأهم في معركة جيزان: أن المقاتل اليمني استطاع أن يكسر فارق التسليح الجوي والبري لصالحه وبرهن أن فارق التسليح ومواقع التحصين غدت عبئا على أفراد جيش العدو كما توضح المشاهد.

صدام أبو طالب” علق بتهكم على مشاهد انهيار الجيش السعودي في جيزان: الآن أفتهم ليش تم تصنيف الجيش السعودي سادس أقوى الجيوش في العالم.. في القفز من الجبال بدون ما يبالي بحياته.. سريع البديهة.

أخيرا مع “السفير محمد علي شيبان”: مجاهدينا من الجيش والمجاهدين في محور جيزان أبدعوا ومن دون نقاش أو جدل، فهم قوم مدهم الله بنصره.

للمزيد إليكم الفيديو المرفق..

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل