نيكول سابا تتجاوز الخطوط الحمراء بفستان فاضح وأفخاذ عارية (شاهد) – نجوم ومشاهير

شاركت النجمة اللبنانية نيكول سابا متابعيها وجمهوها من خلال حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام عدة صور من اطلالتها الجديدة في حفل احيته في مصر.

وعلقت نيكول على اطلالتها وظهورها الأخير بقولها:

“والقادم أجمل، الديفا”

وظهرت نيكول في اطلالتها الجديدة بفستان مفتوح من ناحية الساقين كشفت من خلالها عن مناطقها الحساسة وأفخاذها العارية بشكل فاضح.

اقرأ أيضاً: لماذا أقفلت نيكول سابا التعليقات على معايدتها للزعيم عادل امام ؟!

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي انقسم الى قسمسن حيث أثنى القسم الأول وتغزل بظهور وقوام سابا بينما هاجمها القسم الآخر بسبب فستانها المكشوف وساقيها العاريتين وأفخاذها المكشوفة ووصفوا اطلالتها بالعارية.

والجدير الذكر ان سابا أحيت في موسم رمضان 2021 حفل غنائي في دولة مصر ويعد هذا الحفل الثاني الذي تحييه نيكول بعد غيابها اكثر من 5 سنوات عن ساحة الغناء.

ويشار الى ان نيكول كانت قد هاجمت صناع عمل مسلسل الهيبة بعد استبعادها من المسلسل بجزئه الثالث واستبدالها بزميلتها ومواطنتها سيرين عبد النور .

وكان صناع العمل استبعدوا اويس مخللاتي في وقت سابق من الاسبوع الفائت وكشف اويس انه يمارس عليه ذات الفعل الممارس على نيكول سابا أثناء استبعادها.

اقرأ أيضاً: نانسي عجرم تطلق أغنية مشكلتك الوحيدي وتحتل الترند (فيديو)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل