ميشيل أوباما تهنئ جيل بايدن بعيد ميلادها الـ70: “صديقة وزوجة وأم وجدة رائعة”


حرصت ميشيل أوباما، زوجة رئيس الولايات المتحدة الامريكية الأسبق باراك أوباما، على تهنئة جيل بايدن، سيدة الولايات المتحدة الأولى، بعيد ميلادها السبعين، حيث أتمت 70 عاما، أمس الخميس، ونشرت ميشيل اوباما صورة تجمعهما على حسابها بموقع “تويتر”، ووجهت لها رسالة قائلة: ” عيد ميلاد سعيد، جيل بايدن أنت صديقة رائعة – بل وزوجة وأم وجدة أفضل”.


ميشيل اوباما على تويتر


 


وأضافت ميشيل أوباما في رسالتها إلى جيل بايدن: ” شكرًا لك على القيادة والتعاطف ، وأتمنى لكي المزيد من الضحك والغناء والأوقات السعيدة في الأشهر والسنوات المقبلة”.

ميشيل اوباما وجيل بايدن
ميشيل اوباما وجيل بايدن


 


واحتفل الرئيس الأمريكى جو بايدن، وزوجته جيل بايدن، سيدة الولايات المتحدة الأولى، بعيد ميلادها السبعين، حيث أتمت 70 عاما، أمس الخميس، الثالث من يونيو، وذلك بنزهة ترفيهية على متن الدراجات البخارية، فى ممرات حديقة “كيب هينلوبن” الوطنية، بالقرب من منزلهما المطل على الشاطئ فى ولاية ديلاوير.


 


ووفقا لموقع USA today، فقاد بايدن وزوجته، الدراجات البخارية فى ممرات الحديقة الوطنية، بالإضافة إلى عدد محدود من أفراد الحراسة خلفهما، مرتدين خوذات الدراجات السوداء والقمصان والبنطلونات الجينز، وقامت السيدة الأولى بتحية المارّة الذين هنئوها وأعربوا عن التمنيات لها بعيد ميلاد سعيد.


 


ووصل الزوجان إلى نهاية طريق الدراجات قرب شاطئ “جوردونز بوند”، حيث غنت مجموعة صغيرة أغنية عيد الميلاد للسيدة الأولى، فيما رد “جيل” عليهم، قائلة: “شكرا”، مستكملة طريقها مع الرئيس نحو منزلهما القريب.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل