مشاورات بين الوفدين الإيراني والروسي في فيينا

العالم – ایران

ويفيد تقرير وكالة انباء فارس ، أن الوفدين الإيراني والروسي في فيينا عقدا في فندق جراند في فيينا جولة من المحادثات لإحياء الاتفاق النووي اليوم (الخميس) برئاسة السيد عباس عراقجي مساعد وزير الخارجية ورئيس الوفد الإيراني وميخائيل أوليانوف ممثل روسيا في المنظمات الدولية المستقرة في فيينا .

واستؤنفت اجتماعات اللجنة المشتركة للاتفاق النووي حيث بدات الجولة السادسة من المحادثات يوم السبت 12 يونيو في فيينا عاصمة النمسا.

وقال مساعد وزير الخارجية الايراني يوم السبت عقب اجتماع اللجنة المشتركة للاتفاق النووي “لا أعتقد أننا سنكون قادرين على التوصل إلى نتيجة نهائية في فيينا هذا الأسبوع، مؤكدا أن الجمهورية الإسلامية الايرانية لن توافق دون تلبية مطالبها الرئيسية.”

وأعلن ميخائيل أوليانوف ، ممثل روسيا لدى المنظمات الدولية التي تتخذ من فيينا مقراً لها ، في تغريدة على تويتر أن المشاورات مستمرة في العاصمة النمساوية بشأن إحياء الاتفاق النووي .

وغرد ميخائيل أوليانوف قائلاً: “تشمل محادثات فيينا عدة اجتماعات بصيغ ثنائية وثلاثية مختلفة ، مع إيران ، وبدون الولايات المتحدة ، واليوم تبادلنا مرة أخرى وجهات النظر مع نظرائنا الإيرانيين”.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل