ما الذي ستتميز به إدارة الرئيس المنتخب رئيسي عن سابقتها؟

العالم – خاص بالعالم

وفي حوار مع قناة العالم خلال تغطية خاصة حول نتائج الانتخابات الرئاسية الـ 13، أكد حسين كنعاني مقدم أن الرئيس المنتخب السيد إبراهيم رئيسي، قد سبق وأن بيّن في بياناته وخطاباته بأن حكومته القادمة ستكون حكومة مكافحة الفساد الموجود، حيث ستواجه حكومته القادمة الفساد المستشري في البلاد، وأن ادارة حكومته ستكون إدارة جهادية، وبحضور الشباب وبدعم من القوى الفاعلة، وستحاول حكومته حلحلة المشاكل الاقتصادية الداخلية، وستجتاز المشاكل الموجودة.

واشار حسين كنعاني مقدم الى ان الرئيس المنتخب السيد ابراهيم رئيسي بسياسته الخارجية وبدعم من المقاومة، سيكون لديه برامج وخطوات عملية وميدانية، وهو طليعي فيها، وسيكون التعامل مع الدول العربية والاسلامية، مفضلا لديه خاصة في التعامل مع دول الجوار.

ومع إعلان فوز السيد ابراهيم رئيسي في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، يتطلع الشارع الإيراني لأن يقوم الرئيس المنتخب بتنفيذ الوعود التي اطلقها في الحملة الإنتخابية، لتحسين شؤون البلاد المختلفة.

وكان قد أعلن وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية، اليوم السبت، الاحصائية النهائية للانتخابات الرئاسية الايرانية، التي جرت (أمس) الجمعة، مبينا ان آية الله ابراهيم رئيسي حاز 17 مليونا و926 ألفا و345 صوتا جاء في المرتبة الاولى، وقد تم انتخابه من الشعب ليحمل امانة السلطة التنفيذية رئيسا للجمهورية.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل