لو بتفكرى تخلى شعرك أشقر.. أفكار من مشاهير هوليوود لصبغه على الموضة


تتمتع الشقراوات بمزيج من الجمال والأنوثة، لكن قد يكون أمر الحصول على شعر أشقر صعبًا لدى بعض الفتيات، خاصة إذا كان لديهن شعر بنى قاتم أو أسود، ولأن الأشقر يسيطر على موضة هذا الصيف، يمكنك اقتباس بعض الأفكار من نجمات هوليوود الشقراوات، وإليك أبرز النجمات اللاتى اشتهرن بالشعر الأشقر نقلًا عن موقع instyle.


يقول خبير تلوين شعر المشاهير papanikolas George، الذي يعمل مع مشاهير مثل Hannah Davis Jeter وAna de Armas، على عكس الشقراوات اللاتى يحتجن إلى الكثير من تسليط الضور على كل مكان في شعرهن، تحتاج السمراوات إلى التركيز على بعض النقاط البارزة فقط، أما بالنسبة للمشاهير الذين حصلوا على شعر أشقر مثالى فإن أشهرهن سارة جيسيكا باركر، وجيسيكا ألبا.


 


كلوى كارداشيان

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان


تختار كلوى كارداشيان طريقة الـbalayage فى تلوين شعرها، حيث نثر بعض الألوان الخفيفة فى شعرها، واللون الفاتح فى النهايات، وتحرص على تأطير وجهها من خلال إبقاء خصلاتها الأمامية بدرجات البنى.


 


جنيفر لوبيز

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز


جنيفر لوبيز تنشر روتين الحفاظ على جمالها لجمهورها فى كثير من الأحيان، ومظهر شعرها من أكثر ما يميزها، وهى تصبغه بدرجات متعددة، حيث الجذور الداكنة، ثم لون الكراميل للخصلات، وفى النهاية تكون الأطراف باللون الأشقر الفاتح، وبرغم ذلك فهو يبدو طبيعيًا.


 


جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون


جينيفر أنيستون لديها شعر رائع ولون شعر مذهل، ففى خط الشعر الأمامى، تحصل على بعض اللمسات من اللون المعدني، ومن الخلف تختار له قصة البوب لإبراز الوجه، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى اللون المطلوب بطريقة صحية، يذكر أن جينيفر أنيستون استقبلت عامها الـ52 بحقن وجهها لإخفاء علامات تقدم العمر منذ أشهر قليلة.


 


سيلينا جوميز

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز


إذا كان لديك شعر داكن بلون الشيكولاتة، فابحثي عن طريقة سيلينا جوميز للحصول على الإلهام، فهي تترك جذور شعرها تنمو بشكل طبيعي، ثم يبدأ لون الكراميل في التدرج منها، وفي النهاية تختار الأشقر للأطراف.


 


جاسمين توكس

جاسمين توكس
جاسمين توكس


إذا كان شعرك أغمق ولكنك ترغبين في تفتيحه، فإن الدخول بظلال أكثر رقة من الأشقر والبني سيمنحك ظلًا أفتح بشكل طبيعي، وعلى سبيل المثال يظهر شعر جاسمين توكس هنا وهو يتدرج من الداكن اللامع بشكل طبيعي إلى الأطراف الفاتحة التي تمنحها الحجم واللمعان.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل