لحظة إنقاذ قارب قبل سقوطه من أعلى حافة سد بمدينة أوستن الأمريكية.. فيديو


تحولت رحلة بحرية لأربعة أشخاص يستقلون لانشًا بحريًا على سواحل مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية إلى أزمة كادت تودي بحياتهم بعد جنوح القارب الذي يستقلونه إلى حافة سد وعلوقهم دون القدرة على التحرك خوفًا من السقوط من أعلى السد، وتدخلت فرقة انقاذ من مدينة اوستن لمحاولة سحب القارب العالق قبل سقوطه من الحافة العالية.



 


وعرضت شبكة “روسيا اليوم” لقطات جوية تحبس الأنفاس للقارب وهو يقف على حافة السد في مدينة أوستن بولاية تكساس ويقترب خلفهم قارب السواحل الذى يحاول سحبهم قبل انجرافهم من أعلى وفقدان حياة المواطنين الأربعة الذين يستقلون القارب، ونجحت فرقة الإنقاذ من سحب السد العالق على حافة السد الخطيرة.

القارب يقترب من السقوط
القارب يقترب من السقوط


 

القارب يقترب من حافة السد
القارب يقترب من حافة السد


 


وأفادت وسائل إعلام محلية، بأنه من غير المعروف كيف اقترب القارب الذي يستقله أربع مواطنين من حافة السد لمسافة قصيرة وخطيرة كهذه كادت تودي بحياتهم لولا تدخل عناصر الإنقاذ.

جنوح القارب
جنوح القارب


 

قارب الشرطة يقترب
قارب الشرطة يقترب


وفى واقعة أخرى، نفذت فرق الإنقاذ بإحدى الولايات الأمريكية – فى وقت سابق – عملية إنقاذ دقيقة لأسرة مكونة من خمس أشخاص انزلقت سياراتهم في النهر، وأظهرت لقطات الفيديو لفرقة الإنقاذ وهم يتم انزالهم في لنش صغيرة بجانب السيارة الواقعة في النهر للتعامل مع الواقعة.


وشارك في عملية الانقاذ على اللنش الصغير 4 أفراد من رجال الانقاذ، وحاولوا إخراج الأسرة من السيارة وفوجئوا بطفل رضيع وسط العالقين في السيارة، وقاموا بربط أحد أبواب المركبة بحبال لمحاولة نزع الباب وانتشال الأسرة قبل ان تجرفها مياه النهر، وتمكنوا من انقاذ جميع أفراد الأسرة فيما بعد.


 

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل