كتاب جديد بعنوان: تجليات الحكمة عند القائد الأسد – خاص عربي اليوم

صدر حديثاً كتاب بعنوان: (تجليات الحكمة عند القائد بشار حافظ الأسد ) للكاتب الدكتور أحمد أديب أحمد بنسخة الكترونية pdf متاحة، وهو كتاب يتحدث عمق الحضارة وإعلاء القيم وبناء الإنسان واستمرارية النهج الـممانع الـمقاوم في فكر القائد بشار الأسد، وكيف حاولوا إسقاطه.

خاص وكالة عربي اليوم الإخبارية – د. أحمد أديب أحمد

وركز الكاتب أحمد أديب أحمد فيه حديثه حول المرحلة القادمة لا الـماضية، وتحدث عما يجب العمل عليه في عملية البناء مع القائد الحكيم بشار الأسد.

وقسم الكاتب تجليات الحكمة عند القائد بشار الأسد إلى ثلاثة تجليات:

الأول: بناء الإنسان السوري في فكر القائد بشار الأسد ، والذي ركز فيه على ضرورة التأثير في جيل الشباب والأجيال القادمة لأنهم عماد البناء في الـمستقبل، وذلك من خلال نشر ثقافة المقاومة، وثقافة حب الوطن والانتماء له، والثقافة الأخلاقية، وثقافة التطوع.

الثاني: دعوة القائد بشار الأسد للحوار الوطني الحقيقي البنَّاء المترافق باقتراح الحلول كيلا يتحول إلى ثرثرة وكثرة كلام وتنظير وتصفية حسابات على حساب الوطن، لأن الوطن ليس فرصة لتقتنصها، إنما الوطن هو ذاتنا كما وصفه القائد الخالد العظيم حافظ الأسد.

الثالث: النصر في سورية، فالحلول- على حد تعبير الكاتب- لا تقاس بالأمتار، ولا على مقاس الدول الأخرى لتُفصَّل ثوباً لسورية، وانتصارنا في سورية الأسد لن يكون انتصاراً حقيقياً إلا مع سقوط كل الـمشروع الوهابي والإخواني في الـمنطقة، وسقوط العروش التي يعتليها أرباب هذا الـمشروع.

وأكد الكاتب أحمد أديب أحمد أن الحرب قد تستمر… لكن النهاية هي:
– بقاء القائد بشار الأسد قائداً لكل الـمراحل.
– أمان واستقرار في سورية لعشرات السنين القادمة.
– قوة متزايدة لـمحور الـمقاومة وداعميه.
– سقوط كل الحكام الذين تآمروا ضد القائد الأسد .
– لن يستطيع أعداء سورية الأسد أن يعيدوا الكرَّة قبل نصف قرن من الزمن.

الكتاب يقع في 34 صفحة من القطع الصغير، ويمكن تداوله بسهولة ويسر، وقراءته عبر أجهزة المحمول، كنموذج حديث تميز به الكاتب في طرح الكتب الالكترونية التي لا تتصف بالطول والحشو، بقدر ما تتصف ببساطة الطرح وسهولة العبارة وتكثيف العبارة والأبعاد الفكرية التي تحملها، والقرب من المتلقي الذي بات يسعى في العصر الحديث إلى قراءة كتاب بسيط وسريع ومختصر، وبنفس الوقت يحمل قيمة فكرية ووطنية وإنسانية خاصة.

أخيراً: هذا الكتاب متوفر بنسخته الالكترونية على موقع (( المجمع العلوي السوري )) الذي يديره الكاتب على شبكة الإنترنيت، ويمكنكم تحميله بسهولة وسرعة لحجمه الصغير.

لتحميل الكتاب يمكنكم الدخول إلى الرابط أدناه:
(( المجمع العلوي السوري )).

إقرأ أيضاً: كتاب جديد يتحدث عن حكمة القائد الأسد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل