قناة روسيا اليوم | جورجينا: رونالدو يعود إلى مدريد اليوم لتحقيق “الحلم” عاجل

جورجينا: رونالدو يعود إلى مدريد اليوم لتحقيق “الحلم” عاجل

يفتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد. وهنأت الإسبانية جورجينا رودريغيز عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، صديقها رونالدو بافتتاح فندق “الأحلام” في مدريد، بنشرها صورة لها، وعلقت عليها، قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة. أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.

وأكدت تقارير صحفية، أن الدون رونالدو وصل إلى العاصمة مدريد، لافتتاح فندقه الجديد اليوم في شارع “غران فيا – GRAN VIA” أشهر شوارع العاصمة الإسبانية.

وأشارت شبكة “توتو ميركاتو” الإيطالية، في وقت سابق، إلى أن رونالدو وضع نحو 13 مليون يورو كاستثمار في هذا الفندق، وهو الأول له خارج البرتغال.

ويقع الفندق في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، وسط مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات…..

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر “إقرأ على الموقع الرسمي” أدناه

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل