قريبا.. سيمكنك الانضمام إلى Clubhouse بدون دعوة


تم مؤخرا إطلاق نسخة تطبيق Clubhouse لمستخدمى أندرويد خلال الشهر الماضي، حيث كان الشيء المختلف فى Clubhouse هو أنه لا يمكن للجميع الوصول إليه وستحتاج إلى دعوة للدخول إلى Clubhouse، لكن يبدو الآن أن التطبيق يفكر فى التخلص من نظام الدعوات.


فوفقًا لما أورده موقع PhoneArena، عقد القائمين على Clubhouse مؤخرًا اجتماعًا حول التطبيق لمناقشة “ما شهدته منذ السماح للغالبية العظمى من مستخدمى الهواتف الذكية بتثبيت التطبيق”، حيث تلى ذلك نشر تغريدة من الحساب الرسمى والتى ذكرت أن التطبيق يضم الآن 2 مليون مشترك فى أندرويد.


وذكرت التغريدة أيضًا أن التطبيق سيأتى بإصدار عام هذا الصيف، وهذا يعنى أنه قريبًا لن يحتاج المستخدمون إلى أى دعوة للانضمام إلى التطبيق، ويقال إن هذه الخطوة تزيد من تنزيلات أندرويد للتطبيق وستوفر أيضًا منافسة قوية للمنافسين مثل Twitter Spaces.


وفى الآونة الأخيرة، بلغت قيمة الشبكة الاجتماعية القائمة على الصوت 4 مليارات دولار فى حملة لجمع التبرعات مؤخرًا، واكتسب التطبيق شعبية كبيرة العام الماضى ويستخدمه العديد من المشاهير والمستثمرين والسياسيين ورجال الأعمال البارزين.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل