عيد ميلاد محمد صلاح.. حدث فلكى مهم يؤثر على مواليد برجه


يحتفل، اليوم، النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى بعيد ميلاده، وهو ما يجعله ضمن مواليد برج الجوزاء والذى قد يتأثر خلال الفترة القادمة بالحدث الفلكى المهم وهو ولادة القمر والذى بدوره يؤثر بشكل كبير على جميع الأبراج الفلكية، كما قالت خبيرة الأبراج والعلوم الإنسانية جولى على لـ”اليوم السابع”.



 


ولادة القمر وكسوف الشمس فى بيت الجوزاء الأول:


قالت خبيرة الأبراج إن ولادة القمر فى برج الجوزاء وكسوف الشمس سيؤثر بشكل كبير على الحالة الفلكية لمواليد البرج، وتراجع عطارد أيضاً يقع فى بيته الأول ما جعل خبيرة الأبراج تصف مواليد برج الجوزاء خلال هذه الفترة بأنهم كالواقفين وسط النيران، لكن الخبر الجيد أن هذه التخبطات والتراجع في الكثير من الأمور ستنتهي مع حلول يوم 22 يونيو القادم.


ومن المتوقع أن يتحقق لمواليد برج الجوزاء أهداف مؤجلة من فترة طويلة، كما أكدت أن بعض المشكلات التى وقع فيها مواليد برج الجوزاء خلال الفترة الماضية، ليست إلا خيراً غير ملموس سيجنون ثماره قريباً، وأردفت أنه كلما كانت هناك تعقيدات فى بعض الأمور فإن هذا يعنى أنهم يسيرون على الطريق الصحيح.


 


نصيحة الفلك: تحتاج لترتيب حياتك مهنيًا وعاطفيًا


وشددت خبيرة الأبراج على حاجة مواليد برج الجوزاء إلى ترتيب حياتهم على المستوى المهنى والعاطفى، كما أضافت أن هناك ولادة قرارات وأشياء جديدة فى حياة مواليد برج الجوزاء، وستستمر هذه التغيرات على مدار 6 أشهر، وتابعت أن التوتر والقلق قد يعرقل بعض الأمور بالرغم من تمتع أصحاب برج الجوزاء بالعقل والحكمة.

كما أضافت أن مواليد برج الجوزاء يستعدون لبداية رحلة جديدة فى حياتهم والانطلاق لها خلال الـ 6 أشهر القادمة، والتي ستغير مجرى حياتهم تماماً للأفضل.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل