صدمة سيدة أمريكية تحولت فجأة إلى مليارديرة.. اكتشفت في حسابها نحو مليار دولار! (صور)

صدمة سيدة أمريكية تحولت فجأة إلى مليارديرة.. اكتشفت في حسابها نحو مليار دولار! (صور)

ذكرت صحيفة New York Post الأمريكية، في تقرير لها نشرته الثلاثاء 22 يونيو/حزيران 2021، أن سيدة من فلوريدا حاولت سحب 20 دولاراً من جهاز الصراف الآلي، لتُفاجأ باكتشاف صادم أنّ حسابها يحتوي على رصيدٍ هائل يبلغ نحو المليار دولار، بينما أكدت أنها لا تعرف كيف ترده للبنك.

فحين تحقّقت جوليا يونكوسكي، من مدينة لارجو، من رصيدها في مصرف Chase Bank قبل إجراء عملية السحب الصغيرة يوم السبت 19 يونيو/حزيران؛ أظهر الإيصال أن رصيد حسابها يحتوي 999,985,855.94 دولاراً بحسب قناة WFLA-TV الأمريكية.

تقول هذه السيدة للقناة: “يا إلهي، لقد شعرت بالهلع، أعلم أن غالبية الناس سيعتقدون أنّهم فازوا بجائزة اليانصيب، لكنني شعرت بالرعب، حين حاولت سحب 20 دولاراً، قال الصراف الآلي لا بأس، لكنه سيكون سحباً على المكشوف وستجري محاسبتك على هذه العملية، فقلت: حسناً، سأنسى الأمر”.

وأردفت أنّها لم تقرب حسابها منذ ذلك الحين: “أعلم أنني قرأت قصصاً عن أشخاصٍ أخذوا الأموال أو سحبوا منها، ثم اضطروا لسداد تلك المبالغ، لكنني لن أفعل ذلك على أي حال؛ لأنها ليست أموالي، والأمر يثير رعبي بسبب التهديدات السيبرانية”.

وبالرغم من بذلها قصارى جهدها، لكن المليارديرة العَرَضية عجزت عن التواصل مع المصرف حتى الآن لتصحيح الأمر: “لا أستطيع الوصول إلى المصرف، وأعلق في كل مرة مع نظام الرد الآلي عاجزةً عن التواصل مع شخصٍ حقيقي”.

اقرأ ايضاً:كيف استغل شاب “أعقاب السجائر” وأصبح مليونيرا بسببها… قصة نجاح رائعة

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل