شاهد.. شعارات مختلفة في اللوحات الدعائية في ايران

العالم -ايران

هذا النوع من الدعاية، يبين اهمية المشاركة في الاقتراع، وأهمية الصوت الانتخابي في المسيرة السياسية للدولة، ودعم توجهات الحكومة المنتخبة في مواجهة التحديات.

وقال مواطن ايراني لقناة العالم:”الانتخابات حق لنا وواجب علينا، وفي نظام الجمهورية الإسلامية أعطيت لنا حقوق في المجالات المختلفة، وأهمها الانتخابات. ودليل وجوبها هو أننا مسؤولون تجاه بلدنا، وأنّ هذه المسؤولية تتجلى في اختيار افضل شخص لكي يستلم دفة أمور البلاد.

وقالت مواطنة ايرانية:”ماتحتاجه البلاد حاليا هو المشاركة في الانتخابات وسنشارك في الانتخابات لاننا نريد تقرير مصيرنا بانفسنا، وإنّ النظرة للخارج نظرة خاطئة، وعلينا ان نثق بانفسنا”.

في خطوط عريضة حملت هذه اللوحات جملا مقتضبة اهمها: “سنشارك جميعا في الانتخابات” و “انتخاب قوي: ايران قوية” و”المشاركة في الانتخابات رد قوي على الاعداء” و”اشارك في الانتخابات لكي أكون من يحدد مصير بلاده” و”المشاركة الواسعة في الانتخابات تؤدي الى دعم الانتاج الوطني وتوفير فرص العمل ودحر الفساد وخسارة العدو أمام الشعب الايراني”. وجمل كثيرة كتبت على اللوحات تبين اهمية المشاركة في الانتخابات.

وقال مواطن ايراني:”بالتاكيد فانّ المشاركة في الانتخابات لها اهمية قصوى، فالبلاد كالأسرة الواحدة وإنْ لم يهتمّ اعضاؤها بها، فسيتسلط الاجانب عليها لذا علينا المشاركة وانتخاب المرشح الافضل”.

جميع هذه اللوحات الدعائية تؤكد ضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية من أجل نجاح التجربة الديمقراطية، وفي نفس الوقت ترفض الدعوات البائسة المقاطعة لتعارضها مع مبادئ الديمقراطية بما يصادر حق الأغلبية في ممارسة حقها المشروع في المشاركة السياسية الفاعلة في الانتخابات.

لاشك في أنّ الموطن الإيراني يدرك أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية في ظل الظروف والتحديات الراهنة، وهو يتطلع لانتخاب الرئيس الأصلح الذي سيدير البلاد للسنوات الأربع المقبلة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل