شاهد.. تظاهرات في غزة ضد مسيرة الأعلام الاسرائيلية

العالم – مراسلون

وقال رئيس لجنة القدس والاقصی في المجلس التشريعي، أحمد أبوحلبية لقناة العالم:”شعبنا الفلسطيني في الضفة الفلسطينية وفي الارض المحتلة منذ 48 وكذلك في قطاع غزة نحن كلنا جاهزون لمقاومة الاحتلال الصهيوني وإفشال مخططاته”.

وبينما كانت مسيرة الأعلام الاسرائيلية تدنس أرض المسجد الأقصى، هب الفلسطينيون في قطاع غزة من كل حدب وصوب ليطالبوا مقاومتهم أن تزأر من جديد.

وقال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي خضر حبيب لقناة العالم:”رسائل شعبنا الفلسطيني اليوم ان شعبنا الفلسطيني لن يسمح لهذا العدو المجرم بفرض وقائع مشروعه علی حساب حقنا وعلی حساب حقوق امتنا العربية والاسلامية ونحن ماضون في الدفاع عن قدسنا بلحمنا ودمنا وأشلائنا”.

وقال المتحدث باسم حركة فتح منذر حايك لقناة العالم:”المجتمع الدولي عليه أن يدرك تماماً انه بغير الزام “اسرائيل” بتطبيق قرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي سوف تتغير الامور وتتدحرج الامور نحو التصعيد وفتح ستتصدی بكل قوة واصرار للمشاريع التصفوية وعلی رأسها تهويد القدس”.

الركام مازال في مكانه والجراح ما تزال مفتوحة ومع ذلك تعالى اهل غزة على جراحهم.

سيف القدس عنا ليس ببعيد فحده مازال يلمع، البداية تكون بالهتافات لكن النهاية هي بتحريك الصواريخ من مرابطها.

من جديد عاد مشهد الارباك الليلي لحدود غزة فقد قرر الشباب الثائر العودة للوسائل الخشنة للتعبير عن غضبهم من ممارسات الاحتلال وحصاره الخانق للقطاع غزة.

قطاع غزة يعيش تهدئة في مهب الريح ويبدو أن استمرار ممارسات الاحتلال العدوانية ستكتب نهايتها.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل