شاهد: اليمنيون ينقذون أسری السعودية من القصف السعودي

العالم – اليمن

وأفاد الاسری بأسمائِهم وأرقامهم العسكرية ووحداتهم العسكرية ومكان الاسر. وناشد أسرى النظام السعودي بالعمل على الافراج عنهم واعادتهم إلى أهلِهم وذويهم. وطالبوا أيضا بوقف العدوان على الشعب اليمني.

الاسرى لفتوا إلى حسن معاملة صنعاء لهم وشكروا مقاتلو الجيش واللجان الشعبية اليمنيين علی تأمين الحماية لهم من الغارات الجوية لتحالف العدوان السعودي أثناء عملية الاسر في الميدان. كذلك عبر السودانيون عن استيائهم من نفي السعودية وقوع هجومٍ واسعٍ لقوات الجيش اليمني واللجان الشعبية في قطاع جيزان، والذي أسفر عن أسرِه مع عدد كبير من الجنود السعوديين.

الاعلام الحربي وزع ايضا مشاهد جديدة لعملية جيزان الواسعة وتظهر الصور اقتحام مواقع لجنود الجيش السعودي ومرتزقته بالاضافة الى الخسائر البشرية في صفوفهم واغتام عتاد عسكري متنوع. وانتهت بالسيطرة على مواقع الجيش السعودي والمرتزقة وعلی المنطقة المستهدفة بالاضافة الى قتل وأسرِ وجرح عدد كبير من القوات السعودية والمرتزقة.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل