شاهد.الإستعدادات على قدم وساق لإجراء الإنتخابات الرئاسية الايرانية

العالم – خاص بالعالم

مساعد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية للشؤون السياسية العميد يدالله جواني شدد أن الانتخابات تمثل جزءا مهما من ساحة الصراع مع العدو، مؤكدا ضرورة المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات.

العميد جواني اعتبر ان العدو اليوم يسعى لمواجهة الشعب في الانتخابات المتعلقة بالشعب، لذا فان الامر بحاجة للمزيد من اليقظة والوعي من قبل افراد المجتمع في هذا الصراع السياسي مع العدو.

نائب قوة القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد رضا فلاح زاده شدد على أهمية المشاركة الواسعة و الحماسية لابناء الشعب في الانتخابات، وقال إن كان جهادنا يوما التبرع بالمال، ويوما التبليغ، فاليوم جهادنا هو المشاركة الواسعة والمكثفة في الانتخابات و انتخاب المرشح الاصلح، وهذا ما ينشده الشهداء والحاج قاسم سليماني والعميد حق بين و جميع الاحرار والمظلومين في العالم.

نائب قائد قوى الامن الداخلي في ايران العميد قاسم رضائي، شدد على أنه ليست هنالك اي هواجس بشأن أمن الانتخابات الرئاسية لافتاً إلى ان قوى الامن الداخلي تتولى وفقا للقانون مهمة توفير امن الانتخابات لذا فإنها تتصدى حسب القانون لأي مخالفة انتخابية تخل بأمن الانتخابات.

في السياق أعلن وزير الداخلية في ايران عبدالرضا رحماني فضلي ان لجنة الانتخابات العامة ترصد عن كثب كل الموضوعات المرتبطة بالانتخابات وتديرها، مشيراً إلى أن موضوع أمن الانتخابات هو من الاولويات الهامة للغاية للجنة الانتخابات العامة وقد قامت وزارته بتشكيل لجنة امن بهذا الخصوص.

التفاصيل في الفيديو المرفق …

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. ستكون موافقتك افتراضية من خلال موقعنا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ المزيد

عاجــــــل